أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أغرب الأشياء المنسية في السيارات بعد بيعها

خاتم خطوبة
روث خيول
عشرة آلاف جنيه إسترليني
أغرب الأشياء يجدها الملاك الجدد في سياراتهم المستعملة بعد شرائهم لها
رماد والد مالك السيارة المتوفى
جهاز نقل دم
نظف سيارتك من مقتنياتك وأشيائك قبل بيعها وتسليمها لمشترٍ آخر
علبة فاصولياء منتهية الصلاحية منذ 4 سنوات

بعض مالكي السيارات لأسباب مختلفة ينسون أشياء مهمة قد تكون غريبة أو ثمينة في سياراتهم المستعملة عند إتمام بيعها وتسليمهم مفاتيحها لمالكيها الجدد.
ومن الطبيعي أن ينسى السائقون البريطانيون الذين يقضون نحو 9 ساعات كل أسبوع خلف عجلة القيادة في السيارة أن ينسوا بعض أقراصهم المدمجة «سي دي» الموسيقية والغنائية، وعطرهم الخاص أو بعض ملابسهم وأحذيتهم في صندوق سياراتهم، لكن بعض السائقين ينسون أكثر من ذلك! كشف موقع خدمات بيع وشراء السيارات عن أغرب الأشياء التي ينساها السائقون أحياناً في سياراتهم المستعملة بعد بيعها، ونقلت قائمتها صحيفة «ميرور» البريطانية، وهذه قائمة بأغرب الأشياء المنسية في السيارات المستعملة بعد بيعها لمالكين جدد...


أغرب الأشياء المنسية في السيارات

علبة فاصولياء منتهية الصلاحية

 

5993191-529951266.jpeg

يحب أغلبنا تناول وجبة خفيفة أثناء الرحلة الطويلة، قد يكون ذلك سبباً لصاحب إحدى السيارات بأن يترك علبة فاصولياء أسفل مقعد الراكب الخاص به والتي عثر عليها مشتري السيارة الجديد، ولكنها منتهية الصلاحية منذ 4 أعوام. وهذا يعني أن سائقها ظل يقود سيارته لسنوات وهي بداخل سيارته دون أن يخرجها ويرميها في سلة النفايات.


جهاز نقل دم

5993181-1710676427.jpg

مهما كان تصورنا عن أغرب الأشياء التي يمكن لأحد أن يعثر عليها عند شرائه لإحدى السيارات المستعملة، لن يصدق أحد عثور أحد العملاء على جهاز نقل دم في عملية شراء جديد لسيارة مستعملة في مدينة «كوفنتري» البريطانية.


رماد والد مالك السيارة المتوفى

5993176-1044208029.jpeg

ذكرت شركة بيع سيارات بريطانية أنه في وقت سابق من هذا العام، باع أحد العملاء سيارة والده الراحل من فرع مدينة «آلترنكهام» البريطانبة، ليصدم المشتري الجديد بعد اكتشافه أن مالكها القديم ترك بها صندوقاً يحتوي على رماد والده المتوفى. ولحسن الحظ لم تمض فترة طويلة من الوقت حتى تم إعادة رماد الأب المتوفى إلى الابن.


10 آلاف جنيه استرليني

5993166-674564257.jpg

ليست كل الاكتشافات غريبة أو سيئة، فالأموال هي أحد الأشياء الثمينة الأكثر شيوعاً التي ينساها أصحاب السيارات عن طريق الخطأ، إذ ترك أحد الملاك مبلغاً مالياً بقيمة 10 آلاف إسترليني داخل ظرف كبير أسفل مقعد الراكب في «ميلكشام». وأصاب مكتشف المال القلق عند عثوره على هذا المبلغ الضخم من المال.


روث خيول

5993161-1182994980.jpeg

أحياناً ما تنبعث الروائح غير المرغوب بها أثناء القيادة في المناطق الريفية خصوصاً عبر الحقول، لكن الشيء الذي لم يتوقعه مشتري السيارات المستعملة في «فالكيرك»، عثوره على حقيبة بها روث خيول في سيارته المستعملة التي اشتراها.


خاتم خطوبة

images_2_25.jpeg

غريب جداً أن يضع مالك سيارة خاتم خطوبة في سيارته، ويبدو أنه خاتم خطيبة سابقة انفصل عنها، فوضعه في «تابلوه» سيارته إلى جانب مفتاح احتياطي لسيارته، ونسيهما تماماً عند بيعها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X