جمال /أخبار جمال

إطلالة ملكة الثلج الشريرة بمناسبة عيد الهالوين مع "بنفت كوزمتكس"

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس"

هل سبق أن اضطررتِ إلى التفكير في إطلالة لعيد الهالوين في آخر لحظة؟ تعرفين كيف يكون الوضع؛ الجميع من حولك خططوا تفاصيل إطلالاتهم قبل أشهر على الأرجح، إلّا أنّك لم تحظي بالوقت الكافي للتفكير في أيّ شيء! صدقيني, سبق لنا جميعًا أن تعرّضنا لمثل هذا الموقف. لكنّك محظوظة! فبِما أنّي أقوم بكلّ شيء في اللحظة الأخيرة كذلك، قمت بإعداد إطلالة "ملكة الثلج الشريرة" الخاصة بالهالوين، وهي إطلالة في منتهى البساطة، كما أنّها أنيقة ومخيفة في آن، بالاستعانة بمستحضرات "بنفت كوزمتكس" للحواجب! إنّ تنفيذ هذه الإطلالة في غاية السهولة، و كل ما تحتاجين إليه هو مستحضرات موجودة في عدة المكياج الخاصة بك. سأوفّر عليك عناء تصفّح مواقع الانترنت طوال ساعات بحثًا عن إطلالة مناسبة للهالوين، وأطلعك على كيفية الحصول على هذه الإطلالة الجليدية الجميلة.


لنبدأ بتنفيذ القاعدة. قومي أولًا باستخدام كريم أساس بلون أفتح بأربع درجات من لون بشرتك الفعلي. ينبغي أن تكون هذه الإطلالة باهتة جدًا وجليدية، لتجسّد ملكة الثلج الشريرة بشكل جيّد! طبّقي كريم الأساس على كامل وجهك، بما في ذلك أذنيك وعنقك، للحصول على إطلالة الموتى المتكاملة. ثمّ استعيني بكونسيلر أفتح بثلاث إلى أربع درجات أيضًا من اللون الذي تعتمدينه في العادة، وفتّحي منطقة تحت العين. بعد ذلك، وزّعي مستحضر هايلايتر أو بودرة برّاقة على وجهك لإضفاء لمسة شبيهة بالصقيع عليه!

حان وقت التغيير. وكونك لم تحظَي بالوقت الكافي للتفكير في إطلالة الهالوين لا يعني أنّه سيتعيّن عليك شراء مستحضرات جديدة. بإمكانك تنفيذ الإطلالة التي ترغبين فيها باستخدام مستحضرات الحواجب! وبما أنّنا اخترنا إطلالة شرّيرة، لا بدّ من أن يكون الكونتور بارزًا جدًا وفائق التحديد. لتحصلي على عظام خدّين و خط الجبين وفك محدّدين، ما عليك سوى الاستعانة ببودرة الحواجب Foolproof Brow Powder باللون رقم 5! إنّها البودرة الأمثل لتنفيذ الكونتور في هذه الإطلالة، إذ إنّ قوّة اللون ستُضفي طابعًا شريرًا للغاية على مظهرك. استخدمي فرشاة البودرة المائلة من أجل تنفيذ الكونتور بواسطة بودرة الحواجب، ولا تتردّدي في التكثير منه! لا تنسي أن توزّعي البودرة بطريقة جيّدة جدًا! إنّ أروع ما يميّز استخدام بودرة الحواجب هذه للكونتور هو سهولة توزيعها وعدم تركها خطوطًا بارزة. وأنا متأكدة من أنّها لن تكون المرة الوحيدة التي تتّبعين فيها هذه الطريقة!


ثم ننتقل إلى العينين، طبّقي ظلال عيون باللون البني الداكن على كامل الجفن وطيّته، مع توزيع المستحضر باتجاه الحاجب. من شأن هذا أن يجعل مظهرك مُرعبًا ويُساهم في تحقيق التأثير الذي ترغبين فيه. أمّا الخطوة التالية فهي تغميس فرشاة أسطوانيّة في هايلايتر سائل وتمشيط الرموش بها كما لو أنّها مسكارا.

حان الآن وقت الجزء المفضّل بالنسبة إليّ: الحاجبين! لضمان تميّز إطلالة الهالوين المنفّذة في اللحظات الأخيرة، ركّزي على الحصول على حواجب في كامل الجرأة! ابدئي بتمشيط حاجبيك إلى الأعلى لتعيين مكان تحديدهما بدقة. ثمّ استخدمي جِل Ka-BROW الكريمي الملوّن للحواجب بلونه الأدكن، الرقم 6، لتعزيز كثافة حاجبيك. الهدف من هذه الخطوة هو الحصول على حاجبين جريئين للغاية من دون رسم خطّ التحديد خارج حدود الحاجب أو تغيير شكله. غمسي الفرشاة المائلة في الجِل الكريمي وحدّدي محيط حاجبيك. انتقلي بعد ذلك إلى ملء كلّ حاجب بسخاء حتى نهاية الحاجب، و دعي أول الحاجب لملئه في وقت لاحق. ولا تتردّدي في إعادة تغميس الفرشاة في الجل الكريمي وتكثيف المستحضر المطبّق! ثمّ استعيني مجددًا ببودرة الحواجب Foolproof Brow Powder، لكن هذه المرة لاستخدامها على حاجبيك. إنّ تعدّد استعمالات هذا المستحضر رائع للغاية! استعملي إسفنجة التوزيع المرفقة لتطبيق البودرة على المساحة الصغيرة التي تركتها فارغة في أول كلّ من حاجبيك. من شأن هذه اللمسة أن تجعل حاجبيك تبدوا أكمل وأكثر جرأة!
 


لا تنسي ينبغي على شفتيك أن تبدوا باهتتين وبرّاقتين قدر الإمكان! طبّقي الهايلايتر عينه المستخدم على الرموش على شفتيك. ثمّ يمكنك أن ثبّتي الهايلايتر السائل بواسطة بودرة هايلايتر لبريق ما بعده بريق. فلا بدّ لشفاه ملكات الثلج الشريرات من أن تبدو متجمّدة على الدوام!

لتكملي إطلالة ملكة الثلج الشريرة تحتاجين فقط أن تطبقي كريستال لاصق مخصص للوجه على حاجبيك وجبينك! يُمكن شراؤها من أي مكان. فهذها الكريستال سهل الاستخدام ويوفّر الكثير من الوقت!

ها قد انتهينا! تنفيذ هذه إطلالة الملكة الثلج الشريرة بمنتهى السهولة في أخر دقيقة! كما يمكنك الاستفادة من مستحضرات المكياج الموجودة لديك لاستعمالات مختلفة من أجل تنفيذ إطلالات مرحة ومتميّزة تترك أثرها في كلّ من يراك. أتمنّى لك أقصى درجات المرح في عيد الهالوين!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X