اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد حلمي في لندن بسبب شارلي شابلن

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي وابنته
أحمد حلمي
أحمد حلمي
5 صور

انتهى الفنان أحمد حلمي من تسجيل فيلم وثائقي عن الفنان الشهير شارلي شابلن رائد الكوميديا في العالم، حيث سافر إلى العاصمة البريطانية لندن خلال الساعات الماضية، وقام بتسجيل الجزء الخاص به في الفيلم الذي قررت أن تنتجه شركة إنجليزية.

وتم اختيار أحمد حلمي بين عدد كبير من نجوم الكوميديا بالوطن العربي، وسيحمل الفيلم اسم «مؤثرون»، وسيتم عرضه بالعديد من المهرجانات الفنية العالمية.

ووجود أحمد حلمي خلال الأيام الماضية مع زوجته الفنانة منى زكي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ ليشاركا في افتتاح ممر المشاهير الذي التقطا به، الكثير من الصور التذكارية.

ويقوم حلمي حالياً بقراءة عدد من النصوص السينمائية، التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة بعد أن اطمأن على فيلمه الجديد "خيال مآتة" الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، منة شلبي، إنتصار، وياسر الطوبجي وغيرهم من نجوم الكوميديا. وقد استطاع أحمد حلمي أن يحقق من خلال هذا الفيلم ما يقرب من 50 مليون جنيه كإيرادات لهذا الفيلم، وجاء في المركز الثالث في قائمة إيرادات موسم الصيف السينمائي بعد فيلم "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار، والذي حقق ما يقرب من 110 ملايين جنيه ليحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وجاء بالمركز الثاني فيلم "ولاد رزق 2" الذي قام ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وحقق ما يقرب من 90 مليون جنيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"