فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إنجي وجدان تنفعل على معجبة سخرت من وزنها الزائد

انجي وجدان
انجي وجدان
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد

حالة من الاستياء الشديد انتابت محبي ومتابعي الفنانة إنجي وجدان، بسبب إحدى الرسائل التي تلقتها من قبل أحد متابعيها، والتي تنمرت من خلالها على زيادة وزنها، ويبدو أنّ هذه المتابعة من محبي الإعلامية ريهام سعيد التي انتقدتها الفنانة إنجي وجدان خلال الشهور الماضية، وكانت أكثر المعترضين على تصريحات ريهام سعيد عن مرضى السمنة، بحسب تعليقات متابعين آخرين .

وقالت هذه المتابعة في رسالتها لأنجي وجدان: "إنتي أثبتي لجمهورك إنك فيل مش بني آدم، على اللي عملتيه لريهام سعيد، ولو ما كانت ريحتك عرق ما علقتي عليها قدام الفانز بتوعها، بس أكيد ريحتك وحشة أوي، الله يعين جوزك على القرف اللي هو فيه ده، جميل ورفيع وانتي تخينة بجد".

وقامت إنجي بالرد عليها قائلة: "وده مثل للأنواع العجيبة اللي بتتحدف عليّا.. ديّة واحدة عاملة أكونت من يومين بالظبط علشان تدخل تشتمني.. لا وإيه بتعاكس جوزي كمان.. والله الكائن ده بيورينا قد إيه الأمراض النفسية ممكن تعمل إيه.. ربنا يشفيها يا رب ولو حد عنده دكتور كويس يبعتلها نمرته.. اسمها ليزا تادروس" .

وكانت إنجي وجدان قد قدمت فيديو انتقدت فيه أسلوب ريهام سعيد في السخرية من أصحاب الوزن الزائد.

يشار إلى أنّ  محكمة الجنح قد أصدرت حكمًا بإعادة محاكمة الإعلامية ريهام سعيد مجددًا، بعد أن أقرت بعدم اختصاصها وحوّلتها للمحكمة الأقتصادية، ومن المقرر أن تتم إعادة محاكمة ريهام سعيد خلال الأسابيع المقبلة 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X