فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ملحن يهاجم إعلامية لبنانية مباشرة على الهواء وينعتها بكلمات نابية

سمير صفير
جويس عقيقي
جويس عقيقي وسمير صفير
جويس عقيقي
سمير صفير
جويس عقيقي

قام الملحن اللبناني سمير صفير بمهاجمة الزميلة في محطة "MTV" اللبنانية جويس عقيقي، وذلك خلال تغطية الأخيرة لإحدى التظاهرات التي تحصل في مختلف المدن اللبنانية .
وتوجه صفير بكلمات نابية بحق عقيقي، بعد مشادة كلامية من العيار الثقيل نشبت بينهما، حيث حاول منعها من الحديث أمام الكاميرا والإدلاء برسالتها على الهواء، ما دفعها للرد عليه بعد إهانة القناة التي تعمل بها، قائلة له: "ما بسمحلك تقول هيك".

جويس عقيقي
جويس عقيقي


مغردون يصفون جويس بـ "البطلة"


وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه قطاع كبير من سياسيين وإعلاميين ومغردين، اللوم لـ سمير على أسلوبه الذي وصفوه بغير اللائق تمامًا، وتطاوله على المذيعة من دون وجه حق. وتم وصف جويس من قبل البعض بـ "البطلة"، كونها لقّنت الملحن درسًا لن ينساه. كما وجّه الأغلبية لصفير نصيحة بأن يبقى في التلحين ولا يدخل في دهاليز السياسة.

 


من جهته، قال صفير في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" تعليقًا على ما حصل معه: "يستفزونك حتى تُخرج أسوء ما لديك، ثم يقولون لك هذا أنت ؟ لا هذا ليس أنا هذا ما تريدونه أنتم !". أما جويس فاكتفت بإعادة نشر تغريدات دافعت عنها لزملاء لها من الجسم الإعلامي والسياسي، تحت هاشتاغ "#كلنا_جويس_عقيقي".


استنكار من منظمة "إعلاميون عرب ضد العنف"


كما صدر عن منظمة "إعلاميون عرب ضد العنف"، بيان استنكاري لتصرّف الملحن سمير صفير تجاه جويس عقيقي، وجاء في البيان: "ننظر بأسف إلى ما قام به الفنان سمير صفير الذي اعتدى بألفاظ مهينة، وتفتقر إلى الحد الأدنى من آداب التخاطب، على مراسِلة الـ "أم تي في" الإعلامية جويس عقيقي. إننا إذ ندين هذا الإسفاف وهذا التصرف اللاأخلاقي في حق إعلامية تغطي الأحداث، ونطالب السيد صفير بالاعتذار لعقيقي، وللرأي العام اللبناني، على ما اقترفه".

سمير صفير
سمير صفير


في النهاية، وتحت أيّ ظرف كان، لا يجوز أن يتحول الإعلاميون لمكسر عصا، لا سيما وأنهم يقومون بأداء واجبهم المهني ونقل الأخبار إلى المحطات التي يعملون فيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X