بعد 3 دقات.. يسرا تحتفل مع أبو بنجاح أغنيته الجديدة حبيبي يا ليل

أبو ويسرا ونجيب ساويرس
تامر حبيب مع يسرا
أبو مع نجيب ساويرس
ابو وتارا عماد في الكليب
أبو في مشهد من الكليب
مشهد من الكليب
6 صور

احتفل الفنان أبو بنجاح أغنيته الجديدة "حبيبي يا ليل"، فى أحد أماكن السهر بمنطقة الزمالك، وذلك بعد أن حصدت الأغنية أكثر من 13 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد طرحها بــ 24 ساعة فقط.. وفور عرض كليب "حبيبي يا ليل" على الشاشة فى المكان، تعالت صيحات الجميع مطالبين "أبو"  بالغناء، فقام بتلبية طلبهم وكانت المفاجأة.. وهى قيام المهندس نجيب ساويرس، بالغناء مع أبو، واندمجت معهما يسرا التي كانت ضمن الحضور وكذلك تارا عماد التي ظهرت كضيفة شرف في الكليب. وتفاعل الجميع على نغمات "حبيبي يا ليل" بالرقص والغناء،  كما حضر الحفل السينارسيت تامر حبيب والفنانة بشرى.

يشار إلى أنّ يسرا شاركت "أبو" في أغنية "3 دقات" التي كتبها السيناريست تامر حبيب، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن، وعُرضت ضمن الدورة الأولى لمهرجان الجونة .

يُذكر أيضًا أنّ أغنية "حبيبي يا ليل" توجد الآن في قائمة التريند الأعلى مشاهدة على اليوتيوب فى مصر وعدد كبير من الدول العربية.. أغنية "حبيبي يا ليل" من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" ومن كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.. ومن إخراج مريم أبو عوف، وشارك في التصوير الفنانة تارا عماد ومجموعة من أطفال معهد الباليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"