فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: دموع نجوم لبنان والعرب تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة أصالة
الممثلة كارين رزق الله
الممثل عبدو شاهين
الفنان العالمي مساري
الفنانة أحلام

أثارت التظاهرات الشعبية التي تحصل في لبنان، بكاء عدد كبير من النجوم اللبنانيين وانهيار دموعهم مباشرةً على الهواء، بعد ارتفاع أنين المواطنين الذين انتفضوا للمطالبة بأبسط حقوقهم المعيشية، وكان آخرهم ليل أمس المخرجة نادين لبكي خلال اطلالة لها في برنامح "صار الوقت" مع الزميل مارسيل غانم. وبالإضافة إلى نجوم لبنان بكت كلّ من أحلام وأصالة تأثرًا بعد أن شاهدوا صورًا وفيديوهات تُظهر توحّد اللبنانيين في ما بينهم من أجل إنجاح تحركهم.

نادين لبكي
نادين لبكي


نادين لبكي: من يقف مع الحق لا يمكنه أن لا يدمع

المخرجة اللبنانية نادين لبكي دمعت عيناها حينما سألها الإعلامي مارسيل غانم خلال برنامجه "صار الوقت" لماذا دمعت عيناك؟ فردّت بالقول: "كل إنسان واقف مع الحق ما في إلّا ما يدمع ويحسّ، وقت تكون عايش ببلد ربع الشعب فيه عايش تحت خط الفقر… لما في ستين ألف طفل لبناني بسوق العمل مش قادرين يفوتوا على المدارس".

 


وسألت: "أين كرامة السياسيين الذي يشاهدون مليوني إنسان في الطريق يطالبونهم بالرحيل".
نادين لم تكن الوحيدة التي دمعت عيناها حيال ما يشهده لبنان من انتفاضات شعبية، تطالب بمحاسبة المسؤولين عما آلت إليه الظروف المعيشية في البلد.

 


مساري: نستحق أفضل من هذا


الفنان العالمي واللبناني الأصل مساري، قام بوضع صوته خلال الليلة الأخيرة على أغنية جديدة في أحد استديوهات مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، إذ، يستعدّ لطرحها اليوم، وألّف هذه الأغنية عن الثورة والحراك الشعبي الذي يشهده لبنان منذ 8 أيام.

فيديو للفنان مساري
فيديو للفنان مساري



ونشر مساري الفيديو القصير المرفق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه يسجّل الأغنية بصوته، باكيًا من شدة التأثر، وأرفقه بتعليق جاء فيه "سامحوني على إفساح المجال لعواطفي أن يتملكوا أفضل ما لديّ. ينفطر فؤادي لرؤية شعبنا هكذا. نستحق أفضل من هذا".



كارين رزق الله: كتير غريب اللي عم بيصير!


الممثلة كارين رزق الله قالت متأثرة خلال حديث لقناة "MTV": "اليوم الصدمة الأكبر، إنو نحنا بعد 8 أيام اكتشفنا إنو نحنا عم نطالب إنو بس حدا يسمعنا، صرلنا 8 أيام بالطرقات ما حدا عم بيردّ علينا. وهيدا شي خطِر، إنو نحنا ما شي".

 

 

 


وتابعت: "إذا الحكّام ما عم بيردوا عالشعب يعني هني مين حاكمين؟ حكّام على مين؟ كتير غريب اللي عم بيصير!".


عبدو شاهين يبكي خلال حديثه عن الجيش


الممثل اللبناني عبدو شاهين اغرورقت عيناه بالدموع خلال مشاركته في التظاهرة بيومها السابع، حيث بكى متأثرًا مما حصل مع أحد أفراد الجيش اللبناني، وقال: "تظاهرتنا سلمية ونحن نحب الجيش اللبناني وكبّرتوا قلبنا.. وأضاف "أنا مواطن لبناني موجوع ونازل عبّر عن وجعي"..

 


أصالة تتعاطف مع فيديو الجيش


وبعد أن انتشر فيديو يوم الأربعاء بشكل كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه أحد عناصر الجيش وهو يعانق أحد المتظاهرين في منطقة الزوق في لبنان.

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

قامت وعلّقت أصالة تأثرًا بالمشهد، بهذه الكلمات: "مشهد ما شفت أجمل منّه، لبنان شعب حيّ غضّ الشّعور، ليّن القلب وهو قلب الحياة وروحها، الله يحمي لبنان العنيد لبنان الفرح".


أحلام للشعب اللبناني: بكّاني خوفكم على بعض


كما نشرت الفنانة أحلام صورًا من التظاهرات السلمية، وكشفت عن أمنيتها في المشاركة مع الشعب اللبناني في تظاهراته.
وغرّدت قائلة: "الله عليكم تجمعتوا إخوان وأصدقاء، فلتكونوا عبرة لكل الشعوب للتاريخ، عملتوا بصمة اسمها ثورة وطنية حقيقية".

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام


وتابعت: "بكّاني خوفكم على بعض من الصور والفيديوهات اللي توصلنا، والكل يقول الله عليهم برافو تمنيت أكون معاكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X