أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حكاية أخطر تاجرة هيروين ضبطتها الشرطة في مصر

تاجرة هيروين

أعادت الشرطة تاجرة هيروين إلى السجن مرة أخرى بعد عودتها لمزاولة نشاطها الإجرامي في تجارة الهيروين مؤخراً منذ أن غادرت السجن في عام 2014 بعد أن اتهمتها النيابة في قضية مماثلة.


قررت النيابة العامة المصرية حبس المتهمة «سامية.ك» على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المخدرات، وتعد من أخطر تاجرات الهيروين في محافظة الجيزة بل في مصر كلها، كما تحفظت النيابة على المضبوطات وأرسلتها إلى المعمل الكيماوي لفحصها لبيان مدى تأثير المادة المخدرة.


أسفرت عمليات المتابعة والرصد الجيد للمتهمة من قبل أجهزة الأمن عن تحديد مكانها بعد أن وردت معلومات لمباحث الجيزة مفادها قيام «سامية.م» 33 سنة سبق اتهامها في قضية 13324 لسنة 2014 جنايات القسم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وأنها تزاول نشاطها الإجرامي في مكان إقامتها في منطقة الطالبية والعمرانية والجيزة.


وبعد إخطار اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة إلقاء القبض على المتهمة وتحجيم نشاطها، انتقلت قوة أمنية إلى مكان المتهمة وحاصرتها قبل هروبها وتمكنت من إلقاء القبض عليها.


عثرت أجهزة الأمن داخل منزل المتهمة على 63 لفافة حصوات مسحوق الهيروين وزنت 2 كيلوغرام من الهيروين وميزان حساس وهاتف محمول ومبلغ 32 ألفاً و500 جنيه مصري، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف لتسهيل ترويجها والمبلغ المالي من حصيلة بيعها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X