متصلة سعودية تفاجئ فرقة «سوبر جونيور» بتحدثها الكورية

في 2014 حصلت الـ "سوبر جونيور" على جائزة أفضل فنان في العالم.
2 صور

فاجأت متصلة تدعى سارة، عرَّفت عن نفسها بأنها مواطنة سعودية، أعضاء فرقة سوبر جونيور الكورية بتكلمها اللغة الكورية بطلاقة خلال برنامج تلفزيوني، يسمح للجمهور بالتواصل عبر الهاتف مع أعضاء الفرقة.

ويُظهر مقطع فيديو، تم تداوله في منصات التواصل الاجتماعي، حالة الدهشة والاستغراب التي انتابت أعضاء الفرقة أثناء حديث المتصلة سارة معهم، لدرجة أنهم لم يصدقوا أنها ليست كورية، وكذلك الحال مع متابعي الفرقة الذين أطلقوا هاشتاقاً في تويتر للبحث عن سارة بعنوان #أين-سارة.

يذكر أن فرقة سوبر جونيور الكورية كانت قد أحيت حفلات في يوليو الماضي ضمن جولتها العالمية "سوبر شو ٧ إس"، التي اختتمتها في السعودية بحفلٍ، حضره جمهور غفير، زاد عدده عن أربعة آلاف شخص، أشعلوا جنبات المسرح في مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن موسم جدة.

تعرف الـ "سوبر جونيور" أيضاُ بـ SJ أو سوجو، وهي فرقة فتيان من سول، في كوريا الجنوبية، شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت في عام 2005، بأعضائها البالغ عددهم خمسة عشر.

وبسبب نجاح سوبر جونيور في مجال برامج الترفيه، بدأت إدارات الترفيه الكورية بتدريب الفرق الموسيقية الأخرى على أنواع مختلفة من المجالات منها التمثيل.

بالإضافة إلى نجاحها التجاري، نالت الفرقة جوائز عالمية عديدة، وهي من أكثر الفرق المفضلة لدى المراهقين.