أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

أكثر من 1000 إعلامي في منتدى الإعلام السعودي بالرياض

أهداف المنتدى

تحت شعار "صناعة الإعلام... الفرص والتحديات" سينطلق منتدى الإعلام السعودي في 2 و 3 من شهر ديسمبر 2019م، لتكون العاصمة الرياض الحاضنة لأكثر من 1000 قيادي وإعلامي من مختلف أنحاء العالم، ليناقشوا الموضوعات المستجدة وعلاقتها بالتطورات الاتصالية بالمنطقة العربية والعالم، واكتشاف الاتجاهات والفرص التي تدعم الرؤى المستقبلية لهذه الصناعة، وإمكانية تحقيق عوائد مادية منها، وأيضًا تسليط الضوء على تطوير المحتوى والإعلام للقارات والتأثير الذي يحققه، والأهم من ذلك سيتيح هذا المنتدى لإعلاميي وإعلاميات المملكة الاحتكاك بإعلاميي الدول الأخرى والاستفادة من خبراتهم العلمية، وفي المقابل تعرف الإعلام العربي والغربي على الواقع السعودي من الداخل والتغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي يتسارع نموها في المملكة.

جائزة الإعلام السعودي

سيتزامن مع قيام المنتدى إطلاق جائزة الإعلام السعودي، والتي ستكون بمثابة محفز ومشجع للابتكار والإبداع في مجال العمل الاحترافي.

العرفج يشيد بالمنتدى

 

​ ​

بدوره أشاد الدكتور أحمد العرفج ومن خلال برنامج "ياهلا بالعرفج" الذي يعرض على روتانا خليجية بفكرة المنتدى، وأنه سيعود بالفائدة على إعلاميي وإعلاميات المملكة، معلنًا ثقته بالمنتدى وبالأستاذ محمد الحارثي رئيس منتدى الإعلام السعودي، وبكل الحضور الذين سيتواجدون في هذا المحفل المهم، مؤكدًا بأنّ الدور قد حان لكي تأخذ الرياض مكانها الطبيعي بين بقية المدن، وأنها تملك المقومات لكي تبرز إعلاميًّا كبيروت والقاهرة وتكون الحاضنة للإعلام.

كما أوضح العرفج بأنه يمكن من خلال هذا المنتدى استثمار الحضور من قبل وزارات المملكة، بهدف تعريفهم على تاريخ السعودية ومدنها ومدى التطور الذي وصلت إليه.

وطالب العرفج هيئة الصحفيين ببذل جهدها لإنجاح هذا المؤتمر، واصفًا إياه بأنه مؤتمر وطني، مناشدًا الجميع دعم هيئة الصحفيين.

خبر سار

أعلن العرفج من خلال البرنامج بأنّ المنتدى سيكون سنويًّا إضافة إلى الجائزة أيضًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X