أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

منتدى التسويق 2019 بنسخته الأولى في الرياض

أهداف منتدى التسويق
منتدى التسويق 2019

منتدى التسويق 2019 ينطلق في مدينة الرياض على مدى يومين، في 27 و28 أكتوبر، ويعد ملتقى التسويق الأول منصة تستعرض دور التسويق وأثره على كافة القطاعات الحيوية في السعودية.

وينطلق المعرض الأحد – الاثنين، بشراكة رئيسية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بفندق كراون بلازا – الرياض، محتويا على 8 جلسات للنقاش، و1100 من المتحدثين والمشاركين، و 6 ورش عمل تتكرر على مدار اليومين و4 فعاليات تسويقية مصاحبة.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض المقام تحت شعار “التسويق كمحرك ومحفز للأفكار الإبداعية” فئات متنوعة من الأكاديميين والمهنيين ورواد الأعمال والطلاب والمهتمين بالتسويق، فيما ينقل تجارب الشركات التسويقية والحكومية ويقدم ركنا للاستشارات وفعالية اكتشف التسويق لطلاب وطالبات الثانوية العامة.



هدف منتدى التسويق 2019:


يسعى منتدى التسويق 2019 لتوفير منصة حاضنة للأكاديميين والمهنيين العاملين في مجال التسويق لتطوير المحتوى التسويقي من خلال النشر العلمي البحثي، والتطبيقات العملية، واستعراض مستجدات التسويق محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى الإسهام في تطوير وتنمية المحتوى التسويقي النظري والتطبيقي، وأن يكون المنتدى رائداً للقطاع محلياً وإقليمياً.

ويهدف المنتدى إلى استعراض أهم التحديات التي تواجه القطاع التسويقي في المملكة، ومعرفة أثر التشريعات المتعلقة بالمهن الاستشارية على مهنة التسويق، والتعريف بدور قطاع التسويق ممثلاً في الشركات، المكاتب الاستشارية، والأفراد في نمو المنتجات والخدمات السعودية.



عن منتدى التسويق 2019:



يُعد أحد مبادرات جمعية التسويق (تحت التأسيس) والذي تقيمه الجمعية للإسهام في تطوير وتنمية المحتوى التسويقي النظري والتطبيقي، وجعله كفعالية سنوية تكون منصة حاضنة للأكاديميين والمهنيين العاملين في مجال التسويق لتطوير المحتوى التسويقي من خلال النشر العلمي البحثي، والتطبيقات العملية، واستعراض مستجدات التسويق محلياً وعالمياً. مع التركيز على أثراء المحتوى التسويقي باللغة العربية من خلال اعتماد اللغة العربية لكل الجلسات والمتحدثين وأوراق العمل والبحوث العلمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X