بالفيديو... أحمد فهمي يقبّل أعز أصدقاء هنا الزاهد... فما القصة؟

هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد زأحمد فهمي
هنا الزاهد
هنا الزاهد
6 صور

 

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة بمقطع ظهر من خلاله، وهو يقوم بتقبيل الكلب الذي تقوم زوجته هنا الزاهد بتربيته وتطلق عليه اسم زيزي.

وانهالت الكثير من التعليقات على المقطع الذي نشره أحمد فهمي، خاصة بعد أن علقت هنا الزاهد وقالت "زيزي صديقتي الأفضل"، وسخرت أغلب التعليقات من الموقف ومنها "كيف تسمحين له يا هنا بأن يقبل صديقتك"، وغيرها من التعليقات الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

يشار إلى أن أحمد فهمي يستكمل حالياً تصوير فيلمه الجديد العارف "عودة يونس" الذي يشارك في بطولته للمرة الأولى بجانب الفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة وعدد من النجوم العرب الذين سيشاركون في بطولة العمل، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد خروج الفيلم للنور، خاصة أن هذا العمل قد تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الجهة المنتجة وتعثرها أكثر من مرة.

 

كما انتهى أحمد فهمي أيضاً من تصوير أحد المشاهد التي سيظهر من خلالها كضيف شرف لأول مرة أيضاً مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي يشارك في بطولته ماجد الكدواني ودينا الشربيني وغيرهما من نجوم السينما، ومن تأليف أيمن وتار، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض خلال العام المقبل.

وتعاقد أحمد فهمي على مسلسل "تيمون وبومبا" مع الفنان أكرم حسني ليخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققاه سوياً في مسلسل "ريَّح المدام".