التفاصيل الكاملة: بوسي تنتظر الخطوة الأخيرة في محاكمتها بتهمة التهرب الضريبي اليوم

بوسي تواجه اتهاما بالتهرب الضريبي
بوسي ظهرت في بيروت برفقة زياد برجي
بوسي غادرت مصر قبل صدور قرار بمنعها من السفر
بوسي أعلنت مشاركتها في موسم الرياض بمسرحية لوكاندة الأوباش
بوسي لم تظهر في بروفات المسرحية حتى الآن
بوسي تواجه أحكاما نهائية بالحبس 3 سنوات بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد
بوسي تواجه تهمة الحبس لمدة عامين بسبب التهرب الضريبي
بوسي توقفت عن تقديم الحفلات الغنائية بسبب الملاحقة الأمنية
8 صور

تواصل محكمة مستأنف جنح التهرب الضريبي المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الإثنين، محاكمة الفنانة ياسمين محمد شعبان الشهيرة "ببوسي" بتهمة التهرب من سداد مليون و827,210 ألف جنيه للضرائب، بعدما تقدمت باستئناف على الحكم الصادر بحقها بالحبس لمدة عامين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة "ببوسي"، تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات " وكالة الشافعي، والمتحدة، ومؤسسة فتوح"، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ مليون و827,210 ألف جنيه.

 

يذكر أن بوسي غادرت البلاد قبل صدور قرار من النائب العام بمنعها من السفر على خلفية صدور حكم نهائي بحبسها، 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ 2 مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلي حكم غيابي صادر من محكمة الهرم بالحبس 3 سنوات و100 ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ 15 مليون جنيه.

 

كما صدر ضد بوسي حكم غيابي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، يفيد بحبسها ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، نظرا لإصدارها شيك بمبلغ ١٠ ملايين جنيه، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلى ٩ سنوات حبس.

 

وقام محامي طليقها فطين بإرسال إنذار رسمي علي يد محضر إلي الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية، يطلب فيه إيقاف وشطب عضوية المطربة بوسي، نظرا لصدور حكم نهائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في جريمة إصدار شيك بدون رصيد.

 

ويفيد الإنذار بضرورة شطب عضوية بوسي من نقابة المهن الموسيقية، وذلك لأن جريمة إصدار شيك بدون رصيد هي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها وفقا للقانون وللائحة النقابة.

 

واشار المحامي أشرف مسعود إلى أنه تم تقديم طلب إلى نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢١ أبريل لعام ٢٠١٩، يتضمن كل ما سبق والتنبيه بالحكم النهائي ضد بوسي وهي عضوة بالنقابة، ومطالبته باتخاذ الاجراءات اللازمة حيال شطب عضويتها، لكن لم يتخذ هاني شاكر الإجراءات اللازمة، لذلك يتم انذاره حاليا حتى لا يضطر برفع دعوي قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، وضد بوسي لشطب عضويتها.

وتبين لاحقا أن بوسي قامت بجولة في لندن وتوجهت منها إلى بيروت وظهرت هناك برفقة الفنان زياد برجي، ثم أعلنت استعدادها للسفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم الرياض ببطولة العرض المسرحي "لوكاندة الأوباش" من تأليف محمد عز وإخراج نقيب الممثلين د. أشرف زكي وبمشاركة النجوم ماجد المصري، حسن الرداد، إيمان العاصي، هالة فاخر، إدوارد، حسن عبدالفتاح، ولكنها لم تظهر في بروفات المسرحية حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"