فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة الحسين تكشف لـ "سيدتي" تفاصيل مشاركتها بـ "الذيب في القليب"

هبة الحسين وناصر القصبي في مسرحية "الذيب في القليب"
هبة الحسين أثناء أحد عروض مسرحية مسرحية "الذيب في القليب"
بوستر مسرحية مسرحية "الذيب في القليب"
هبة الحسين وناصر القصبي وريماس منصور في مسرحية "الذيب في القليب"

تشارك الإعلامية هبة الحسين في أول دور مسرحي لها بالتمثيل في مسرحية "الذيب في القليب" التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة الفنانين ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وعبدالمجيد الرهيدي، وزيد السويداء، وراشد الشمراني، وعبدالله المزيني، وريماس منصور، ومحسن الشمري، وعلي الحميدي، من 23 أكتوبر الجاري إلى 23 نوفمبر المقبل.
وعن دورها في المسرحية، قالت هبة الحسين لـ "سيدتي": "قصة المسرحية اجتماعية كوميدية، تتحدث عن أمور وقعت في الماضي وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا. بالنسبة إلى مشاركتي في المسرحية، ألعب دور بطولةٍ فيها، والشخصية التي أجسِّدها قريبة جداً من شخصيتي الحقيقية، وسأترك التوقعات للجمهور".


وتحدثت الحسين عن تجربتها الأولى في المسرح، مؤكدةً استمتاعها بخوض العمل في المسرحية، قائلةً: "تجربة التمثيل في المسرح لا مثيل لها، فالمسرح كما يعرف الجميع أبو الفنون، والاختبار الحقيقي لأي فنان، إذ يقف مباشرةً أمام الجمهور ليقدم موهبته".
وأضافت "سعيدةٌ جداً بمشاركتي في هذه المسرحية، خاصةً أنني أعمل مع عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم ناصر القصبي، الذي يتابع بنفسه كل ما يخص هذه المسرحية الضخمة عن كثب، إضافة إلى المخرج الكويتي محمد الحملي، والكاتب والمؤلف خلف الحربي، اللذين قدما للفن الخليجي والعربي أعمالاً رائعة".
وأثنت الحسين على جميع نجوم المسرحية، مؤكدةً أنها تشرَّفت بالعمل معهم.
وعن كواليس العمل، قالت: "شعرت بمتعة كبيرة خلال البروفات، إذ مزجت بين الجدية والمهارة التمثيلية العالية، وجرت في أجواء ودية للغاية".
وشكرت الحسين جميع القائمين على موسم الرياض، قائلة: "نشهد جميعاً هذا المنعطف التاريخي في بلادنا في ظل الرؤية السعودية المباركة التي أطلقتها قيادتنا الرشيدة، وأشكر جميع المساهمين في هذا التغيير الكبير الذي نشهده في مجال الترفيه، خاصةً تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X