أزياء /أخبار أزياء

مفهوم جديد لتبادل الهدايا الفاخرة.. "تيفاني" تقدم هدايا تيفاني المميزة جداً للأعياد

الدليل الشامل لهدايا العيد يستعرض 12 قطعة فريدة ومميزة للغاية.. سوف تحتاج بكل تأكيد لعلبة زرقاء أكبر

تُعطي "تيفاني آند كو" معنى جديداً لمقولة "كلما كـثُر العدد زاد المرح"، مع الدليل الشامل للهدايا، والذي يتضمن 12 هدية وتجربة فريدة من نوعها - في خطوة أولى للدار في تاريخها الذي يمتد لـ 182 عاماً. وتُظهر هذه الهدايا الفاخرة براعة "تيفاني" وإرثها من الحرفية الفنية التي لا تُضاهى، مع لحظات جديرة تعكس سحر العلامة التجارية. ويتضمن الدليل تشكيلة منتـقـاة بعناية من أفضل الأفضل، مع كل شيء بدءاً من التصميم الفريد للمجوهرات الراقية، إلى مغامرة لا تُنسى في كينيا، وتشكيلات من المجوهرات الجديدة وأفكار الهدايا لجعلها عطلة سعيدة للجميع.
وقال ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني آند كو": "أردنا هذا العيد أن نفاجئ عملاءنا حقاً بطريقة جديدة كلياً من خلال عرض أكثر القطع المُلهمة والتجارب المذهلة التي يمكن العثور عليها فقط لدى تيفاني. وبالإضافة إلى العديد من التصاميم والمجموعات الجديدة والمثيرة، قمنا هذا العام بانتقاء 12 هدية تمثّل أفضل الأفضل، وتُجسّد الجوانب الفنية والحرفية في قلب علامتنا التجارية".
ومن بين القطع الفاخرة والتجارب الرائعة ما يلي:
• يوجد كنز دفين من مفاجآت تيفاني ضمن تقويم للمغامرات بطول أربعة أقدام، يوفر 24 يوماً من النشاطات السارة وغير المتوقعة. وتحمل صورة مرسومة يدوياً لمتجر فيفث أفينيو الشهير كل شيء من الكوب الورقي بالفضة الخالصة، وإسوارة Tiffany T True بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط، إلى قلادة Tiffany Smile بالذهب الوردي عيار 18 قيراط مع الألماس.
• تتجلّى قمة التصميم والحرفية الفنية في خاتم بتصميم مخصص ومصنوع يدوياً من قبل حرفيي تيفاني - وبملامح مستوحاة منك أنت. وفي قلب هذا الخاتم الفريد من نوعه، تسطع ألماسة برّاقة ودائرية مذهلة بدرجة D اللونية، وبنمط انسيابي من الداخل بوزن يزيد عن 8 قيراط. وتشمل هذه التجربة الحصرية والمخصصة لتصميم المجوهرات الراقية استشارة خاصة مع المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني"، ريد كراكوف، ونظرة عن كثب على رحلة التصميم التي تمر بها قطعتك من المجوهرات، من مرحلة الرسم إلى العلبة الزرقاء من تيفاني.
• تتعاون علامتان أسطوريتان ومميزتان لتصنيع الدراجة النارية Tiffany Blue® حسب الطلب والتي تعد من أروع المقتنيات على الإطلاق. وتتضمن هذه الدراجة المعدّلة من شركة Indian Motorcycle - أول شركة للدراجات النارية في أميركا - عجلات مزخرفة بقياس 16 إنش مع دواليب مطلية بالكروم، وعوارض مصقولة في إطارات بنمط عتيق على سطحها الخارجي، وعادم من الفولاذ الصلب ولوحة مخصصة من الفضة الخالصة تحمل شعاري Indian Motorcycle و "تيفاني آند كو".
• لعشاق الطهي، يعد موقد وفرن الطبخ AGA Total Control 3 من الحديد المصبوب بلون Tiffany Blue® المزيج المثالي بين الوظائف العملية المفيدة والشكل الرائع. ولا شك في أن هذه القطعة المميزة، بجانب ما يرافقها من أدوات المائدة والأواني الزجاجية والكريستالية من "تيفاني"، سوف تُـذهل الطهاة والضيوف على حد سواء.
• هدية لا غنى عنها لمحبي الحدائق هي البيت الزجاجي من الفضة الخالصة. وتبلغ أبعاد البيت الزجاجي الذي يتم تصنيعه في ورشة تيفاني للفضيات 20 إنشاً بالعرض، و 26 إنشاً بالطول، مع ارتفاع قدره 17 إنشاً، وهو وعاء مثالي لعرض كل ما هو نباتي. وسيتم توصيل الورود شهرياً لمدة سنة واحدة لإظهار روعة البيت الزجاجي.
• انطلق في رحلة من العمر مع المغامرة الكبرى في كينيا. وتماشياً مع شغف "تيفاني" بالحفاظ على الكوكب، تشمل هذه الرحلة مغامرة سفاري لضيفين لمدة 11 يوماً في أنحاء محمية "سامبورو" الوطنية، لمشاهدة الفيلة والأسود ووحيد القرن التي تلتزم تيفاني وشبكة حماية الحياة البرية بحمايتها. وسيُخصص جزء من العائدات لصالح شبكة حماية الحياة البرية. وتضم هذه الرحلة الاستكشافية الحافلة طقماً من مجموعة حقائب الأمتعة Tiffany x GLOBE-TROTTER لكي تسافر إلى هناك بكل أناقة.
إن الهدايا والتجارب المميزة والمتوفرة في الدليل تصوّر ما تبدو عليه الأحلام - غير متوقعة ومليئة بالفرح والبهجة لقضاء لحظات لا مثيل لها في العيد.
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.Tiffany.com/VeryVeryTiffany.
نبذة عن تيفاني آند كو"
أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني آند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم "فطور عند تيفاني" للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.
واليوم، تواصل "تيفاني آند كو" التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 14,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة، ملتزمين بمعايير الجودة الفائقة.
وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة "تيفاني آند كو" في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات. ولمعرفة المزيد حول "تيفاني آند كو" وأيضاً التزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.
#VeryVeryTiffany @TIFFANYANDCO

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X