أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات باللون الأزرق موضة 2019 بحسب شكل الجسم

عباءة من توقيع ماركة Effa
عباءة زرقاء من توقيع Effa
عباءة مطبعة من تصميم Aywa London
عباءة زرقاء من توقيع Noor the Label
عباءة زرقاء من تصميم Leenaz
عباءة زرقاء من توقيع Leenaz
عباءة من توقيع ماركة Haal
عباءة زرقاء من توقيع Memash
عباءة زرقاء من تصميم Mauzan

ركزت ماركات شهيرة على العبايات باللون الأزرق الداكن Navy blue فقدمتها بموديلات منوعة ضمن مجموعات 2019، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي منها ما يعزز أناقتكِ في مختلف المناسبات.

أفكار لتنسيق شنطة حزام الخصر مع عباياتك


عبايات زرقاء مطبعة

ضمت مجموعات 2019 لأشهر الماركات عبايات زرقاء مطبعة، بعضها غُلّف بالكامل بالنقوشات كما في تصميم ماركة Aywa London وتناسب النحيفات، فيما قُدّمت موديلات أخرى بطبعات حول منطقة الأفخاذ والساقين مثل تصميم Leenaz، Haal وMemash ونرشحها لذوات القامة على شكل التفاحة، لتشتت النظر بعيدًا عن منطقتَيْ الصدر والبطن الممتلئتين.

عبايات وقفاطين غاية في الفخامة من جويل مادرينيان


عبايات بياقات عريضة

قدمت المصممة عفة الدباغ Effa باقة من العبايات الزرقاء المميزة بالياقات العريضة، ما يجعلها من أنسب الموديلات لذوات القامة كمثرية الشكل، حيث ستساعدهنّ في إكساب الجزء العلوي النحيف من قوامهنّ، مزيدًا من العرض، وبالتالي جذب النظر بعيدًا عن منطقة الأفخاذ الممتلئة.

لطويلات القامة.. موديلات عبايات الأنسب لكِ


عبايات بأكمام الجرس

حظيت العبايات المصممة بأكمام واسعة تشبه الجرس Bell Sleeves abayas، بحضور لافت في المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، وفي مقدمتهم عفة الدباغ Effa وLeenaz، وجّهي خياركِ نحو هذا الستايل لاطلالة عصرية على الموضة، تظهركِ بشكل أعرض في حال كنتِ نحيفة الجسم.

عبايات ملونة موضة 2019 ونصائح تنسيقها مع الأزياء


عبايات أحادية اللون


بخلاف كونها من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء، ننصحكِ باعتماد العبايات الخالية من الطبعات والتطريز، أو المطرزة باللون نفسه، مثل تصميم موزان Mauzan لتحصلي على اطلالة فخمة تنحّف قامتكِ وتزيدها طولًا.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

عبايات سوداء ماركات موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X