عباءة من تصميم Louzan
عباءة رمادية من تصميم Louzan
عباءة مونوكروم من توقيع Ta Marbota
عباءة برغندية من توقيع Leenaz
عباءة ملونة من توقيع Hessa Al Falasi
عباءة بنية من توقيع Bleach
عبايات من تصميم Mauzan
عباءة وردية من مجموعة Effa
عباءة ملونة من تصميم Anatomi
عباءة زرقاء من توقيع Noor the Label
11 صور

باتت موضة ألوان عبايات 2019 واضحة للجميع بعد أن شاهدنا المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، المميز هذا العام التنوع الكبير والنغمات اللونية المبودرة التي هيمنت على إبداعات المصممين، والنتيجة قطع فريدة يمكن تنسيقها بكل سهولة مع اطلالات النهار والمساء.


عبايات بألوان الباستيل

عبايات بألوان الباستيل
عبايات بألوان الباستيل


تبقى نغمات الباستيل الناعمة محافظة على مكانتها ضمن لوحة ألوان هذا الموسم، وابتكرت أسماء بارزة في عالم صناعة العبايات موديلات شديدة الرقة والفخامة، فأحببنا الموديلات التي تألقت بها عارضات دار موزانMauzan وعفة الدباغ Effa، وتناسب صاحبات البشرة البيضاء.


عبايات مونوكروم

عبايات مونوكروم
عبايات مونوكروم


يبدو أنّ صيحة العبايات المونوكروم ستكون الأبرز هذا الموسم بتوافر موديلات منوعة وتتناغم هذه الصيحة مع الشقراوات والسمراوات، من جهتنا أحببنا العباءة المزينة بنقاط البولكا السوداء Polka dots لدى ماركة تاء مربوطة Ta Marbota وننصحكِ بتنسيقها مع حقيبة وحذاء باللون البرغندي.


عبايات بألوان حيادية

عبايات بألوان حيادية
عبايات بألوان حيادية


بعض السيدات تبحثن عن التجديد بعيدًا عن العباءة السوداء الكلاسيكية، ولكن من دون أن تفقد اللوك الساتر والمحتشم، نرشح لهؤلاء العبايات ذات الألوان الحيادية مثل الرمادي والجملي والأخضر الكاكي، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع لوزان Louzan، وبليتش Bleach وأناتومي Anatomi، وجميعها تناسب صاحبات البشرة الحنطية.


عبايات بيضاء

عبايات بيضاء
عبايات بيضاء


تفضل الكثيرات العبايات البيضاء لأنها تمنحهنّ لوك ملائكيًّا ناعمًا، اعتمدي الموديلات المصممة بالأبيض الناصع إذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء، أما السمراوات فننصحهنّ بالعبايات المائلة للون البيج الفاتح Off white abayas من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة لوزان Louzan.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

إقرئي أيضاً 

أفكار لتنسيق شنطة حزام الخصر مع عباياتك

عبايات وقفاطين غاية في الفخامة من جويل مادرينيان

لطويلات القامة.. موديلات عبايات الأنسب لكِ