أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

منع ابن خالته من ضرب أمه فقتله بطعنة في القلب

تعبيرية

جلسة عتاب جمعت شاباً بوالدته التي طالبته بالبحث عن عمل، لكن الأخير قابل نصيحة أمه بسيل من السباب والشتائم، وحاول لطمها على وجهها فتصدى له ابن خالته الذي حضر تلك الجلسة وتطور الخلاف بينهما إلى مقتل أحدهما بطعنة في القلب.


وقال المتهم في محضر الشرطة إنه قام مع والدته بزيارة المجني عليه فى منزله، مشيراً إلى أنه خلال وجودهما قامت والدته بمعاتبته لعدم قيامه بالبحث عن فرصة عمل فقام بالتعدي عليها بالسب والشتم؛ الأمر الذي دفع المجني عليه إلى طرده من المنزل، وحال ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة؛ قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض «سكين»، محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.


وبعد دقائق انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول «وحيد. م» 18 عاماً سائق توك توك توفي إثر إصابته بجرح وطرف ثانٍ نجل خالته «سيف. ع» 21 عاماً، طالب، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى المطرية بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم.


وبمواجهته أقرّ بارتكابه الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين، وتم التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X