أفكار لعرس راقٍ وفخم لا يُنسى

أعراس فخمة
أفكار أعراس مميزة
كيكات زفاف
زفاف مميز
زفاف
زينة أعراس
أعراس خيالية
أعراس راقية
أفكار أعراس راقية
ديكورات أعراس
12 صور

حفل الزفاف الأسطوري بلمسات لا تُنسى حلم الكثير من الصبايا، فهذا اليوم المهم في حياتها بكل تفصيل به، تتمنى الصبيّة أن تدوم ذكراه المميزة إلى الأبد.
وإن كنتِ تفكرين بعرس راقٍ وبلمسات مترفة، فقد رصد "سيدتي.نت" مجموعة من أفكار لعرس راقٍ، تساعدكِ في الحصول على حفل الزفاف الذي ترغبين به.

صور كوشات أعراس لربيع 2019

 

الورود الفخمة المتدلية من السقف

الأعراس الراقية
الأعراس الراقية


تتميز دائمًا حفلات الزفاف الأسطورية والراقية بالورود الفخمة المتدلية من السقف، والتي تغطيه بأكمله، بالألوان التي ترغبين بها أو التي تناسب الموسم، على أن تتناغم أكثر مع ألوان الطاولة والأرضيات.


الطاولات الكبيرة والطويلة

الأعراس الراقية
الأعراس الراقية


يفضل أن تختاري طاولات كبيرة الحجم، أو طويلة، لتعطي طابعًا أرستقراطيًّا بحفل زفافِك، مع الكراسي الأنيقة، سواء كانت الشفافة، أو المبطنة بالساتان المخملي.


سنتر بيس مميز بأكثر من فكرة

الأعراس الراقية
الأعراس الراقية


اعتمدي على سنتر بيس الذي يشمل أكثر من فكرة، كأن تختاري الشموع مع الورود، أو أن تعتمدي على الأنتيكات الزجاجية، وتختاري معها ديكورًا يناسب الموسم، مثل أشجار وورد الخريف لهذا الموسم كمثال.


كعكة الزفاف الكلاسيكية

الأعراس الراقية
الأعراس الراقية


تعكس كعكة الزفاف الكثير من الأجواء المميزة لحفل زفافِك، ولكن لعرس راقٍ اعتمديها بطابع كلاسيكي، ليس شرطًا أن يكون حجمها كبيرًا، ولكن من الأفضل أن تكون بطابع أنيق، بألوان هادئة وليست صاخبة، حتى تبدو هادئة مع باقي الديكورات.


مدخل القاعة يعكس الكثير عن حفلِك

الأعراس الراقية
الأعراس الراقية


الاهتمام بمدخل القاعة أمر في غاية الأهمية، فهو يعطي انطباعًا على ما سوف تكون عليه القاعة، وهو أول شيء تقع أعين الضيوف عليه، لهذا اختاري أن تكون مزينة بلمسات من الورود والشموع وبعض من ديكورات السنتر بيس، وكذلك ركن التصوير، ليكتمل الثيم الفخم لحفلِك.

شاهدي أيضاً:كيف تختارين ورود وزينة زفافك هذا الموسم