محمد عبده يكشف بالفيديو عن مكان حفلته المرتقبة

محمد عبده
تكريم محمد عبده
تكريم عبادي الجوهر
محمد عبده وعبادي الجوهر
4 صور

تحدث الفنان محمد عبده، عبر مقطع فيديو، عن حفلته الغنائية المرتقبة، التي كشف عنها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وعدَّها مفاجأة مدوية لجماهير ومحبي الفنانين محمد عبده، وعبادي الجوهر ضمن فعاليات موسم الرياض.
حيث كشف فنان العرب عن مكان حفلته، قائلاً: "أزف لكم خبر مشاركتي في قلب الرياض، القلب النابض للمملكة العربية السعودية، عاصمتنا الحبيبة، في موسم هو الأجمل والأكمل بالنسبة إلى مواسم السعودية في جميع أنحائها ونواحيها، في المسرح الذي يستوعب 22 ألف متفرج، ستكونون أنتم عماد ونجاح هذا الحفل الكبير، وأحب أن أتقدم لمولاي الملك سلمان بالشكر الجزيل والتهنئة على ما قدمه للسعودية من تقدم وانفتاح، وأتقدم بالشكر أيضاً لحامل مشعل هذه الحضارة سيدي الأمير محمد بن سلمان، كذلك أشكر جميع القائمين على هذه الفعاليات الذين أسهموا فعلاً في نجاح مواسم السعودية، على رأسهم حبيبنا أبو ناصر".
وكان تركي آل الشيخ قد أعلن مساء أمس الأول الاثنين عن ليلتين غنائيتين، وصفهما بـ "الأسطورتين"، لتكريم كلٍّ من الفنان عبادي الجوهر، والفنان محمد عبده خلال الشهرين المقبلين.

فيديو حديث فنان العرب محمد عبده عن ليلته الغنائية المرتقبة

 


وبيَّن رئيس هيئة الترفيه، أنه سيتم تكريم عبادي الجوهر "أخطبوط العود" نهاية نوفمبر المقبل في ليلةٍ، تحمل اسم "ليلة عباديات"، في حين سيتم تكريم فنان العرب محمد عبده في المسرح الذي يحمل اسمه بمنطقة الرياض بوليفارد نهاية ديسمبر المقبل.
وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتم تكريم فنان العرب في موسم الرياض عبر حفل أسطوري لم يسبق أن عُمل لأي فنان".
وأضاف "في مسرح محمد عبده في البوليفارد، في آخر شهر ديسمبر، تاريخ سيُكتب في ذلك اليوم. ترقبوا".
وكان الفنانان محمد عبده وعبادي الجوهر قد شاركا في حفل غنائي ضخم جنباً إلى جنب في العاصمة الرياض قبل أيامٍ ضمن فعاليات موسم الرياض.
وحملت الليلة الغنائية اسم "ليلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد" بمشاركة الفنانين حسين الجسمي، وأصالة نصري.
أيضاً شهد موسم الرياض تكريم فنان العرب، وتحديداً في مؤتمر صنَّاع الترفيه، بإطلاق اسمه على المسرح المغلق في الموسم السياحي الذي يتسع لـ 20 ألف شخص في منطقة البوليفارد، كما وقَّع تركي آل الشيخ مع محمد عبده عقداً لتصوير 100 أغنية له بتقنية الـ "هولوجرام"، ووصفه آل الشيخ يومها بـ "أحد أهم العقود التي وقَّعها في حياته".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"