أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اتحاد WWE يعلن رسمياً عن نزال نسائي في موسم الرياض

موقع "فايت فول"، أن كلاً من ناتاليا وإيفانز، غادرتا إلى الرياض

أعلن اتحاد WWE رسمياً عن إقامة مباراة مصارعة نسائية للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية ضمن عرض "كراون جول" المقام في العاصمة الرياض، غداً الخميس .


وسيجمع النزال المصارعة الكندية ناتاليا نايدهارت، والأمريكية لايسي إيفانز.


وتعليقاً على الخبر، كتبت إيفانز في حسابها بـ "إنستجرام": "لم أعتقد أبداً أنني سأحظى بفرصة فعل الأشياء التي فعلتها مع WWE. غداً سأجعل ابنتي الصغيرة تشاهد أن العمل الشاق يمكن أن يجعلك تصنع التاريخ. أنا مستعدة لذلك".


من جانبها، قالت ناتاليا في حسابها بـ "إنستجرام": "العالم سيشاهدنا. فخورة جداً بتمثيل القسم النسائي مساء غد في كراون جول. حان الوقت لتقديم أفضل ما لديكِ لايسي".


وأورد موقع "فايت فول"، أن كلاً من ناتاليا وإيفانز، غادرتا إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، مع طاقم WWE، ومن المرجح خوضهما مباراة نسائية في عرض "كراون جول" غداً الخميس.


وذكر الموقع ذاته في وقت سابق من هذا العام، أن هناك محاولات مكثفة من أجل خوض أول نزال نسائي في المصارعة الحرة للمحترفين في السعودية.


وخاضت ناتاليا وإيفانز عديداً من المباريات بينهما هذا العام، وكانت اليد العليا لناتاليا، لكنَّ نزالهما، المتوقع إجراؤه في الرياض، لا يمكن لأحدٍ التنبؤ بنتيجته.


ويقام عرض "كراون جول" غداً الخميس 31 أكتوبر في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وستتم تغطية الحدث مباشرة، فضلاً عن إجراء لقاءات بعد النزالات.


ويحضر العرض عدد كبير من نجوم المصارعة العالمية في WWE، منهم السعودي منصور، وهولك هوجان، وبروك ليسنر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X