الجمهور يسخر من شكل مي سليم في مرحلة الطفولة: شبه تامر حسني

مي سليم
مي سليم
مي سليم
مي سليم
مي سليم
الصورة التي نشرتها مي سليم
6 صور

 

فاجأت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة يعود عمرها إلى أكثر من 30 عاماً، عندما كانت في مرحلة الطفولة، وكان معها في الصورة شقيقتها المطربة ميس حمدان.

وعلقت مي سليم على الصورة بشكل ساخر، وقالت «بذمتكو مين كان أطعم أنا ولا بطوووط؟! أرجوكو قولو بكل شفافية هههههه»، ليتفاعل معها الكثيرون من متابعيها؛ ليؤكدوا لها أن كلتيهما ما زالت تتمتع بملامحها بنسبة كبيرة. وسخر البعض من ملامحها مؤكدين أنها كانت تشبه الفنان تامر حسني، وهي في مرحلة الطفولة.

واقتربت الفنانة مي سليم من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «حواديت الشانزلزيه» الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم إدوارد، إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، سارة عادل، منة جلال، سمر محمد متولي، جينا سليم، وغيرهم من النجوم الشباب.

وكان آخر أعمال الفنانة ميس حمدان مسلسل «نوف» الذي قامت ببطولته في الأردن في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً على المستوى العربي، وبعدها ابتعدت ميس حمدان عن الأعمال الفنية، واكتفت بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل بالعديد من المقاطع المصورة لها داخل إحدى الصالات الرياضية، أو أثناء تلقيها دروس الرقص التي تتلقاها طوال الفترات الماضية، ومؤخراً شاركت كضيفة شرف في مسلسل «أيام العسل» مع المخرج أحمد نور، والذي تم طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"