رجل يقتل طليقته وشقيقها أمام طفلها بعد 5 أيام من زواجها بآخر

تعبيرية
القاتل
2 صور

بعد 5 أيام فقط من زواجها توجهت عروس إلى منزل طليقها في المرج شرق العاصمة القاهرة بصحبة شقيقها لرؤية طفلها المقيم مع والده، لكن تلك الزيارة لم تمر بسلام كسابقاتها، وسرعان ما انتهت بمأساة وجريمة قتل مروعة راح ضيحتها العروس وشقيقها أمام طفلها البالغ من العمر 12 عاماً.

36 طعنة سددها القاتل في جسد طليقته وشقيقها، انتقاماً منها بعد معرفته بزواجها من شخص آخر، ونجح المتهم من الهروب من مسرح الجريمة تاركاً ابنه بصحبة الجيران قبل أن تصل الشرطة إلى مسرح الجريمة بعد أن تلقت بلاغاً من الجيران.

وأفادت تحريات المباحث أن المتهم قتل طليقته «سحر»، أمام طفلهما عندما توجهت بصحبة شقيقها لزيارة ابنها «شادي» فحدثت بينهما مشادة كلامية عندما عرف طليقها بزواجها من آخر انتهت بقتلها وشقيقها بسيل من الطعات القاتلة، وتبين أن مستشفى السلام لليوم الواحد استقبلت كلاً من «سحر. أ» ربة منزل، ومقيمة الحمام - مرسى مطروح، متوفية أثر إصابتها بـ11 طعنة متفرقة بالجسم، وشقيقها «حسام. أ» عاطل، توفي أثر إصابته بـ25 طعنة متفرقة بالجسم، وجرح قطعي بالرقبة، تم نقله لمستشفى اليوم الواحد شقيق الأولى


وأوضحت تحريات المباحث، أن الجريمة حدثت حال زيارة المجني عليهما لنجل الأولى شادي، والمقيم طرف والده، وطليق المجني عليها، ويدعى «ص. ح» موظف بشركة وادي النيل للمقاولات، حدثت بينهما وبين الأخير مشادة كلامية بسبب علمه بزواج المجني عليها بشخص آخر، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين»، محدثاً إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتهما ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال وجوده، طرف أحد أقاربه بمنطقة عزبة الهجانة دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم بمواجهته بتهمة القتل العمد اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائه.