سعد رمضان يهدي حبيبته على المسرح أغنية «قولوا له»

مدحت صالح
سعد رمضان
سعد رمضان
مدحت صالح
مدحت صالح
5 صور

 

أحيا المطرب مدحت صالح، حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28 وافتتح الحفل بأغنية «بنتي»، التي قدمها في شارة مسلسل «العروسة» وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم مدحت العديد من أشهر أغانيه منها «جاي على نفسك ليه، قلب واحد، زي ماهي حبها، كوكب تاني، أنا ابن أبويا، ع الحلوة والمرة، أنا مش بعيد»، وغيرها من أشهر أغانيه.

وقدم المطرب اللبناني سعد رمضان ثالث فقرات الحفل، وبدأ سعد رمضان حفله بأغنية «نسم علينا الهوا» للنجمة فيروز وسط تصفيق حاد، وقال عقب انتهاء الأغنية، أعيد وأكرر كل عام عندما أقف على هذا المسرح أشعر بالفخر بوجودي بدار الأوبرا، وأشعر بالسعادة بوجود الجمهور المصري أعظم جمهور بالعالم والشرق الأوسط.

وتابع: «حبيبتي موجودة اليوم في الحفل، وهذ المرة الأولى التي تحضر لي حفلاً منذ أربع سنوات، وأغني لكم أغنية بحبها جداً وأهديها لحبيبتي أيضاً، وهي أغنية «قولوا له» للعندليب عبد الحليم حافظ».

وواصل سعد رمضان تقديم عدد من أغنياته بالإضافة إلى أغانٍ لنجوم الزمن الجميل منها، «شو محسودين، أمي نامت ع بكير، أنت وأنا، بحبك يا لبنان، سياح»، وغيرها.

وأحيا أولى فقرات الحفل في اليوم الثاني من المهرجان، فرقة السلطانية الأولى للموسيقى والفنون الشعبية من دولة عمان، ومطربة الأوبرا رحاب مطاوع، والمطرب اللبناني سعد رمضان، بالإضافة إلى فقرة موسيقية من الموسيقار عمرو سليم.

نجوم الغناء العربي في مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، كرم 12 شخصية ساهمت في إثراء الساحة الفنية بمصر والوطن العربي، هم المطرب محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحريني وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مي فاروق، الشاعر والكاتب العراقي كريم عودة (كريم العراقي)، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربي حمدي زايد.

ويحيي حفلاتِ المهرجان على المسرح الكبير؛ عددٌ كبيرٌ من مطربي مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، مدحت صالح، مروان خوري، محمد الحلو، هاني شاكر، أنغام، عاصي الحلاني، الموسيقار عمر خيرت، وائل جسار، أصالة، كارمن سليمان، فايا يونان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"