فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بروفات ليلة سهم .. إشراف وإلهام وشوق وترقُّب والأبواب تُفتح في الرابعة عصرًا

اصاله نصري من البروفات
من اجواء البروفات باليوم الاول
هاني فرحات وسهم في اجواء البروفات
اصاله نصري تتوسط هاني فرحات وسط اشراف سهم
الملحن سهم من البروفات
رابح صقر وسهم في البروفات
رابح صقر والملحن سهم
ماجد المهندس وسهم من البروفات
متابعة واشراف من الملحن سهم بالبروفات
ماجد المهندس يتوسط الملحن محمد بو دلة والملحن سهم
اجواء حماسية في البروفات بين سهم وماجد المهندس
متابعة لكافة التفاصيل من سهم وسالم الهندي
اصاله نصري وسالم الهندي من البروفات
المايسترو هاني فرحات وسهم

على قدم وساق بدأت البروفات لـ ليلة سهم قبل الحفلة بأيام؛ استعدادًا للحفل الأضخم في "موسم الرياض"، حيث يقف الملحن سهم على البروفات والليلة الموسيقية الحالمة بقيادة المايسترو هاني فرحات، والمايسترو مدحت خميس اللذين يقودان الفرقة الموسيقية في تلك الليلة المرتقبة.


تعليمات وتوجيهات يطلقها الملحن سهم للفرقة الموسيقية، خاصةً المايسترو هاني فرحات الذي يمضي حلمًا يوثّق التوأمة الموسيقية مع سهم، ليشكّل معه ترابطًا وثيقًا في مسيرته الفنية، بينما يباشر سهم بالإشراف شخصيًّا على كل صغيرة وكبيرة في البروفات ويقف عليها لحظة بلحظة، من العزف الموسيقي إلى الصولوهات.


وجاء وقوف سهم في البروفات مثل الخلية التي لا تهدأ، بالإشراف على الأعمال المُغناة والألحان والنوتات الموسيقية، حتى القرارات والجوابات في الأغاني، وكانت البروفات قد بدأت فعليًّا قبل أيام في إحدى القاعات مع الفنانيْن إسماعيل مبارك وأميمة طالب، لتحتفي الفنانة التونسية أميمة بأولى مشاركاتها بالسعودية عبر بوابة ليلة سهم، وحضرت الفنانة أصالة نصري والفنان رابح صقر البروفات يوم السبت، لاختيار الأعمال المُغناة حتى ساعات ساهرة من صباح الأحد، لتنتقل البروفات ليلة أمس إلى مقرّ الحفلة الغنائية التي ستشهد ليلة هي الأبرز في الموسم، على مسرح فنان العرب محمد عبده، في بوليفارد الرياض المنطقة الرئيسية بالموسم.


كما حضر الفنان ماجد المهندس فجر اليوم الإثنين إلى خشبة مسرح محمد عبده؛ لأداء البروفات واختيار الأعمال المُغناة، ليكون في استقباله سهم والأستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، والذي يشرف بدوره على الليلة الغنائية أولاً بأول، حيث تتولى روتانا تنظيم ليلة سهم، وتواكب على مدار الساعة احترافية التنظيم.


ويشارك مجموعة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية في ليلة سهم، وهم: رابح صقر ونوال الكويتية وماجد المهندس وأصالة نصري وإسماعيل مبارك وأميمة طالب.


وأشار الأستاذ سالم الهندي في البروفات إلى عبقرية الملحن سهم، كما وصف الليلة بأنها ستكون "ليلة غير طبيعية"، ليُوجه سهم شكره الجزيل للجهود الكبيرة للهيئة العامة للترفيه، والدعم اللا محدود من الأستاذ تركي آل الشيخ، مشيدًا بالاحترافية ومراعاة أدق تفاصيل العمل، مؤكدًا أن روتانا هي القادرة فعليًّا على تنظيم هذه الليلة، كما أوضح سهم أنه يتمنى أن يُرضي الذائقة الفنية والموسيقية للجمهور في تلك الليلة.


كما أكدت روتانا للجماهير التي ستحضر الليلة، أن الأبواب سوف تُفتح في تمام الساعة الـ 4 مساءً، في حين يبدأ الحفل في تمام الـ 8 مساءً.


يشار إلى أن ليلة سهم قد نفدت تذاكرها في وقت قياسي من طرحها الأسبوع الماضي، ويحتضن الحفل أضخم مسرح بالوطن العربي، مسرح فنان العرب محمد عبده الذي يتسع لما يقرب من 22 ألف متفرج، وتعتبر ليلة الملحن سهم أضخم حفل غنائي خليجي وعربي يُقام في "موسم الرياض".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X