فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب ومونتانا وفيجاس ولايك مايك في أمسية عالمية بموسم الرياض

عمرو دياب
فرنش مونتانا
موسم الرياض

في حدث فني تاريخي عالمي، سيكون زوار موسم الرياض على موعدٍ جديد مع "ليالي الرياض العالمية"، حيث تجتمع ثلاثة ألوان موسيقية في ليلة واحدة ساهرة، يحييها كلٌّ من الفنان عمرو دياب، ومغني الراب فرنش مونتانا، ومنسقَي الأغاني ديميتري فيجاس، ولايك مايك، الخميس 7 نوفمبر،على مسرح محمد عبده في منطقة "الرياض بوليفارد".

ويحظى النجم عمرو دياب بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة العربية بشكل عامبسبب تفرُّده بلونٍ موسيقي خاصٍّ به، جعل منأغانيه تتصدر قائمة الأعلى استماعاً في عديدٍ من الدول العربية. ويستعد "الهضبة" حالياً لطرح ألبومه المقبل نهاية الشهر الجاري.

أما نجم الأمسية الآخر مغني الراب الأمريكي من أصل مغربي كريم خربوش الملقَّب بـ "فرنش مونتانا"، فقد أصدر قبل شهر من الآن أغنيةبعنوان Writing on the Wall، تعاون فيها مع بوست مالون، وكاردي بي، ووصل عدد مشاهداتها في موقع يوتيوب إلى 37 مليوناً.

وسيُشعل مسرح محمد عبده في الفقرة الثالثة من الأمسية منسقَا الأغاني "دي جيه" ديميتري فيجاس، ولايك مايك، اللذان تصدرا قائمة أفضل 100 منسق أغانٍ في العالم في 2019، بحسب موقع ومجلة DJ Mag عبر تقديمهما أفضل الأغاني من موسيقى الرقص الإلكترونية.

ويحتضن موسم الرياض أبرز الأسماء في عالم الموسيقى، ما جعل منه المهرجان الأول الذي يجمع أهم نجوم الموسيقى في العالم في بقعةٍ واحدة، لتقديم تجارب لا تنسى لزواره، تناسب كافة الأذواق والشرائح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X