فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد يوسف يصر على محاكمة رانيا يوسف بتهمة الخوض في عرضه والتشهير بسمعته

رانيا يوسف متهمة بالخوض في عرض المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف يطلب القاء القبض على الجاني الحقيقي
أول تعليق من رانيا يوسف بعد ثبوت براءتها
شيما الحاج إحدى المتهمات في القضية
منى فاروق أثبتت زواجها عرفيا من خالد يوسف
رانيا يوسف نسبت إلى المخرج المصري اتهامات لم تعلنها النيابة العامة
الراقصة كاميليا شبيهة رانيا يوسف

أصر المخرج المصري المقيم حاليا في باريس خالد يوسف على استكمال محاكمة الفنانة رانيا يوسف والإعلامية بسمة وهبة بتهمة السب والقذف، والخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به، بعدما أطلقت رانيا تصريحات في برنامج "شيخ الحارة" أكدت فيها أن الرجل المتواجد في الفيديوهات الفاضحة هو خالد يوسف، وأشارت وقتها أن السيدة التي ترافقه تشبهها ولكنها ليست هي.

وأصدرت محكمة جنح الدقي، قرارها بتأجيل محاكمة بسمة وهبة ورانيا يوسف واثنين آخرين، لجلسة 16 نوفمبر الجاري، للاستعلام من مجلس النواب عما إذا كان المدعي بالحق المدني لا يزال يتمتع بالصفة النيابية كعضو مجلس برلمان من عدمه وكلفت النيابة تنفيذه.

 

خالد يوسف يتهم رانيا بالتشهير المتعمد

وسبق ان كلف خالد يوسف محاميه أحمد بدوي برفع دعوى قضائية رقم 18800 لسنة 2019 جنح الدقي يختصم فيها كلًا من: قناة "القاهرة والناس" وبرنامج "شيخ الحارة" ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة إحدى حلقاته، الفنانة رانيا يوسف، بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

 

وأشار خالد يوسف في دعواه أنه في غصون شهر رمضان الماضي استضافت الإعلامية بسمة وهبة بصفتها مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الفنانة رانيا يوسف، وأفردت مساحة كبيرة للخوض في سمعته وشرفه.

 

وسألت بسمة وهبة الفنانة رانيا يوسف عن مقاطع الفيديو الإباحية المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب وزعمت أن خالد يوسف يظهر بها، فنفت الفنانة الشهيرة وجود علاقة بينها وبين خالد يوسف، كاشفة عن أنها تقدمت ببلاغ ضد من نشر هذه الفيديوهات، والذي قال إنها هي التي كانت في الفيديو الجنسي الإباحي، مضيفًا أن هذا خاتمها وهذا شعرها الأسود.

 

وأشارت إلى أنّ المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب للمخرج "خالد يوسف" دون أن تثبت صحة نسبته إليه، ودون أن تثبت جهات التحقيق أو تقارير فنية صادرة من جهات رسمية أن الفيديوهات خاصة بالمخرج الشهير، مؤكدا أنها اتهمته بجريمة لم يرتكبها.​

 

يذكر أن الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية المصرية، ألقت القبض على الراقصة المصرية كاميليا، مؤكدة أنها شبيهة الفنانة رانيا يوسف، وصاحبة الفيديو الفاضح الذي تم ترويجه مؤخرا، وحسب البيان الرسمي وجهت النيابة العامة إلى الضحية الرابعة في القضية المعروفة باسم فضيحة المخرج الشهير تهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور.

 

رانيا يوسف بريئة من تصوير المقطع الفاضح

وبعد إعلان القبض على الراقصة كاميليا، التي ظهرت في الفيديو، كتبت الفنانة المصرية رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، قالت فيها: يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار على اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتوه فيه على السوشيال ميديا، والمواقع والجرايد والمجلات أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد نهش في عرضي وعرض بناتي أو قال عليا كلمة مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار.

خالد يوسف ينفي صلته بالفيديوهات المخلة

وأصدر المخرج خالد يوسف توضيحا فيما يتعلق بفضيحة تسريب مقاطع جنسية منسوبة له مع العديد من الفنانات وسيدات المجتمع المصري، مؤكدا أنه لم يعترف بأنه من قام بالتصوير أو حتى أنه الرجل المتواجد داخل هذه المقاطع، ولفت الإنتباه إلى أن سلطات التحقيق على علم بالجاني الحقيقي ولا زالت تغض الطرف عنه، وأشار إلي أنه يملك الكثير من المعلومات حول القضية ولكنه ملتزم بقرار النائب العام المصري بحظر النشر.

 

تابع قائلا: بعض المواقع حرفت كلامي في هذا اللقاء او فهمت كلامي خطأ عندما قلت ( سواء الفيديوهات تخصني ام لا فلابد من معاقبة الذي نشر لان هذه هي الجريمة ) وفهموا ان هذا اعترافا ضمنيا بانتساب الفيديوهات لي وهذا غير صحيح علي الاطلاق وسأتحدث مفصلا عن هذه الفلاشة المزعومة والتي يزعمون ان بها اكثر من مائتي سيدة وفنانة ولكن ما يمنعني الان هو قرار النائب العام بحظر النشر في القضية.

خالد يوسف يطلب القبض على الجاني الحقيقي

أضاف: وما قصدته في حديثي اننا دولة قانون وكان الاولوية ان يقبضوا على الجاني الذي نشر هذه الفيديوهات لان دي هي الجريمة طبقا لصحيح القانون وبعد ما يعملوا كده يبقوا يحققوا في محتوي الفيديوهات ويثبتوا من بها ومن صورها ولي في هذا الامر الكثير مما سأقوله لاحقا لان كل المحاميين ينصحوني بعدم الخوض في هذا الامر وهو محل تحقيق خاصة وهناك قرار بحظر النشر.

 

وواصل توضيحه قائلا: وقد قلت مرارا وتكرار انني قد ابلغت عن الجناة الذين نشروا اكثر من مرة علي مدار اكثر من ثلاث سنوات واثبت عليهم التهمة بالادلة المادية التي اكدتها مباحث الانترنت بوزارة الداخلية بتقرير فني لا دحض له ومع ذلك لم تتحرك السلطات وهذا هو مربط الفرس لماذا غض الطرف عن هؤلاء الجناة !!؟ ولو كنت انا من ارتكبت كل هذه الفواحش لماذا صمتت السلطات ولم تقدم طعنا عليا ابان ترشحي للبرلمان وسمحت لي ان امثل هذا الشعب تحت قبة البرلمان كل هذه المدة..!؟

 

علما أن النيابة العامة المصرية لم توجه الاتهام رسميا إلي المخرج خالد يوسف حتى الآن، بينما تم القبض على 4 سيدات هم الفنانة الشابة منى فاروق وزميلتها شيماء الحاج والراقصة كاميليا، وسيدة أعمال من الإسكندرية والإعلامية رنا هويدي، وثبت أنهن جميعا ارتبطن بخالد بعقود زواج عرفي، وأكدن أن التصوير تم دون علمهن، كما نفين تهمة نشر المقاطع عبر السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X