صور: هل لمحت أصالة لإصابة نوال الكويتية بمرض في القلب؟

نوال الكويتية ترفض الكشف عن طبيعة مرضها
أصالة تتمنى السلامة لقلب نوال الكويتية
رسالة أصالة إلى نوال الكويتية
نوال الكويتية تطمئن جمهورها
تنويه باعتذار نوال الكويتية عن عدم المشاركة في ليلة سهم لعارض صحي
نوال الكويتية أصيبت بأزمة مماثلة في شهر مارس الماضي
نوال الكويتية وعدت جمهورها بالعودة سريعا إلى نشاطها الفني
نوال الكويتية
نوال الكويتية مع أصالة
نوال الكويتية مع أصالة
10 صور

كشفت رسالة المطربة السورية أصالة لدعم زميلتها المطربة نوال الكويتية عن تلميح واضح بمعاناة الأخيرة من مرض في القلب، وهو ما تسبب في الغاء مشاركتها في حفل ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، كما تسبب سابقا في الغاء إحدى حفلاتها، وطلبت أصالة الدعاء لزميلتها ووصفتها بالمثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن.

أصالة وجهت رسالة للفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: يا حبيبة الرّوح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيّبة .. ألّف سلامة على قلّبك وما تشوفي شرّ، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبة إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن، سلامة قلّبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية.

 

ورفضت نوال الكشف عن طبيعة مرضها وأطلقت تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر لطمأنة جمهورها قائلة: صباح الخير حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول ان شاءالله ، شكراً لكل من سأل عني والله لايحرمني منكم واشوفكم قريب ان شاءالله.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كشفت عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، بليلة سهم ضمن موسم الرياض لتقتصر المشاركة على نجوم الأغنية الخليجية والعربية  وهم: رابح صقر وماجد المهندس وأصالة نصري وإسماعيل مبارك وأميمة طالب..

 

وتعرضت نوال لأزمة مماثلة في شهر مارس من العام الحاليّ، وأعلنت تأجيل حفلاتها الغنائية دون الكشف تكشف عن تفاصيل مرضها، وعادت بعد ذلك، لاستكمال نشاطها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"