الملكة إليزابيث تضع المكياج لنفسها طوال العام إلا يوم الميلاد

3 صور

كتاب يكشف أن ملكة بريطانيا تضع المكياج لنفسها طوال العام إلا يوم عيد الميلاد فهي تستعين بخبيرة تجميل للقيام بذلك.


وفقاً لما جاء بموقع «people». المكياج الهادئ الذي لا يكاد يرى هو السائد لدى العائلة الملكية البريطانية، حيث تحرص السيدات المنتميات لتلك العائلة وعلى رأسهن الملكة إليزابيث على الظهور بإطلالة غير مبتذلة طوال الوقت، وقد يعتقد البعض بأنهن يعتمدن على متخصص في وضع المكياج لهن طوال الوقت، إلا أنه على عكس المتوقع فإن الملكة إليزابيث تضع بنفسها المكياج الخاص بها طوال العام باستثناء مناسبة واحدة فقط هي التي تستعين فيها بمتخصص مكياج ليساعدها.


وهو ما كشفته صانعة الأزياء الملكية «أنجيلا كيلي» في كتابها الجديد الجانب الآخر من حياة الملكة قائلة: «ما فن الجمال» هذا هو اللقب الذي تشتهر به الملكة، «هناك حقائق ليس لها مثيل تتعلق بالملكة البالغة من العمر 93 عاماً، ومنسق الأزياء، وخزانة الملابس، بما في ذلك أنها عادة ما تقوم بعمل المكياج الخاص بها».


وتضيف «هناك مناسبة سنوية واحدة تستأجر فيها الملكة خبيرة مكياج احترافية وهي تسجيل خطابها السنوي في عيد الميلاد، لا تقوم صاحبة الجلالة بوضع الميك أب لنفسها».


ففي حين أن الملكات غالباً ما يلجأن إلى المحترفين في العناية بجمالهن، إلا أن كيت ميدلتون وميجان ماركل اعتادتا على محاكاة جدة أزواجهن في بعض الأحيان.


ورغم أن «كيت ميدلتون» هي من قامت بوضع مكياج زفافها لنفسها عام 2011. مع القليل من المساعدة الفنية من خبيرة المكياج «بوبي براون» التي قالت عن إطلالتها: «لم أكن لأغير شيئاً عن تركيبها فقد بدت جميلة، والأهم من ذلك سعيدة».


في حين جاءت إطلالة «ميجان ماركل» الطبيعية في يوم الزفاف بمساعدة صديقتها القديمة «دانييل مارتن»، حيث أخبرت صديقتها في وقت سابق الناس أن دوقة ساسكس تعتمد على نفسها للغاية في الأمور التي تتعلق بروتين جمالها.


وأضافت: «كنت معها في الشهر الماضي، وكان هاري جالساً مع الكلاب، وكنا جميعاً نتحدث، وهي ترسم أظافرها، وباستثناء حفل زفافها، فإنها تقوم بكل مكياجها الخاص، وتختار الملابس لنفسها».