كارول سماحة: اشتقت للتمثيل

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
7 صور

على هامش مشاركتها في حفل خاص لصالح مركز سرطان الأطفال في أبو ظبي ، اكدت الفنانة كارول سماحة أنها من بعد فيلم "بالصدفة" تتمنى المشاركة في فيلم في مصر أو أي دولة عربية أخرى، كما أشارت إلى أن أنها تحب أن تمثل إلى جانب عدد كبير من الممثلين المصريين، من بينهم الفنان أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وأمير كرارة وغيرهم.

كما تفت كارول سماحة إبتعادها عن الدراما التلفزيونية من بعد مسلسل "الشحرورة" وقالت" أنا منفتحة على أي عرض جيد ومناسب. مسلسل "الشحرورة" كان متعباً جداً وأخذت إجازة من بعده ولكني جاهزة حالياً لأي عمل مناسب لأنني أحب التمثيل وإشتقت إليه".

كذلك أوضحت كارول سماحة، أنها تفضل أن تدخل السوق الخليجي باللهجة اللبنانية وأيضاً بالأغنية المصرية، لأنها عرفت من خلالهما، وأضافت "شاركت أخيرا في حفل في السعودية، في مهرجان عكاظ وغنيت باللغة الفصحى . سبق أن غنيت باللهجة الخليجية ، ولكن يجب ان يعرف الفنان بأي أعمال يصدقه الناس.

عن جديدها أشارت الى أنها كانت بجولة فنية في كندا، وهي سوف تطرح عددا كبير امن الأغاني في العام 2020 مضيفة بأنها سوف تتوجه في 22 نوفمبر\تشرين الثاني إلى مكسيكو حيث ستحيي حفلاً هناك".

كلام كارول سماحة جاء في مقابلة لبرنامج "عرب وود".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"