فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: سر قرار النيابة العامة بتشريح جثمان هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي عانى من آلام في المعدة قبل وفاته
هيثم أحمد زكي ظهر لآخر مرة وهو يبحث عن دواء لتسكين آلامه
العثور على جثمان هيثم أحمد زكي ملقى في دورة المياة
دفن جثمان هيثم أحمد زكي بعد الانتهاء من تشريحه لتبيان سبب الوفاة
خطيبة هيثم أحمد زكي أكدت معاناته مع آلام المعدة قبل الوفاة
المعاينة المبدئية أكدت عدم وجود إصابات في جسد هيثم أحمد زكي
التقرير المبدئي أكد وفاة هيثم أحمد زكي بهبوط حاد في الدورة الدموية

أصدرت النيابة العامة المصرية قرارا عاجلا بتشريح جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وعدم الاكتفاء بالتقرير الطبي المبدئي الذي أوضح وفاة الفقيد بهبوط حاد في الدورة الدموية، وعلم "سيدتي نت" أن قرار النيابة العامة يعود لرواية شهود عيان من الكومبوند الذي يقيم فيه هيثم، حيث أكدوا معاناته من آلام في المعدة وخروجه للبحث عن دواء، وأكد الشهود أن الفقيد لم يظهر مجددا.

الرواية نفسها تم تأكيدها عبر شهادة خالة هيثم أحمد زكي وخطيبته انجي سلامة، وتبين أن الراحل شعر بآلام وعرض نفسه على طبيب أول أمس، وبالفجر فوجيء فريق الحراسة الخاص بمنتجع بيفرلي هيلز حيث يقيم زكي، بخروجه بحثا عن صيدلية وأخبرهم أنه يبحث عن دواء لتسكين آلامه، ولم يظهر بعدها كما لم يرد على اتصالات خالته وخطيبته، وبعد اقتحام الفيلا عثر عليه ملقى في الحمام.

 

التقرير الطبي المبدئي والمعاينة الظاهرية للجثمان أكدت عدم وجود إصابات واستبعدت وجود شبهة جنائية وراء الوفاة المفاجئة، ولكن النيابة العامة طلبت التشريح لمعرفة طبيعة العقار الطبي وهل كان السبب وراء الوفاة أما لا، ومن المنتظر أن يعرض الجثمان على خبراء من مصلحة الطب الشرعي وفور صدور تقريرهم سيتم منح أسرة الفقيد تصريحا بدفن الجثمان.

 

وكشف مصدر أمنى فجر اليوم عن تفاصيل اكتشاف واقعة وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي مؤكدا أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 

ونفى مصدر من مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن صدور قرار من النيابة العامة بتشريح جثمان الراحل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مؤكدا أن التقرير الطبي أكد وفاة هيثم زكي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولكن أصدرت النيابة لاحقا قرارا بالتشريح.

 

وتوافد عدد كبير من النجوم على منزل الفقيد للإشراف على ترتيبات تجهيز الجثمان للدفن وإجراءات صلاة الجنازة ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، وإيهاب فهمي، وعزوز عادل أعضاء مجلس إدارة النقابة، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، وحسين فهمي، وشيكو، وكريم السبكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وتم الإعلان عن تشييع جثمان الفقيد عقب أداء صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

 

ونعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وكتبت النقابة عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X