فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى قمر يكشف حقيقة خلافه مع تامر حسني

مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر مع نجله
تامر حسني

 

حالة من الجدل الشديد، أثيرت خلال الفترات الماضية عقب تردد الكثير من الأخبار، التي تفيد بوقوع بعض الخلافات بين الفنان مصطفى قمر، والفنان تامر حسني بسبب أحد الألحان.

وكان يجب على الفنان مصطفى قمر توضيح كل ما تردد حول وجود خلاف بينه وبين تامر حسني، وتحدث الفنان مصطفى قمر في برنامج "عرب وود"، الذي يذاع عبر قناة روتانا، والذي التقى مصطفى قمر في إحدى المناسبات الفنية، ورد على هذا الأمر ونفى وجود أي خلافات بينه وبين تامر حسني.

وقال مصطفى قمر إنه لا يوجد أي خلافات مع تامر حسني، وإنه ينتمي لمدرسته الغنائية ومدرسة عمرو دياب، وإنه يتعامل معه كأنه شقيقه الأصغر، وأيضاً الفنان محمد حماقي يعتبره شقيقه الأصغر أيضاً.

وتحدث خلال حواره، وقال إنه يستعد للبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلمه الشهير "حريم كريم"، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته كل من الفنان الراحل طلعت زكريا، ياسمين عبدالعزيز، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، إدوارد، بسمة، ومحمد شاهين وغيرهم من نجوم الفن، ومن المقرر أن يتم طرح هذا العمل العام المقبل.

وسيشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم نجل مصطفى قمر "تيام"، وتقوم حالياً المؤلفة زينب عزيز باستكمال النص، وسيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ولكن لم يستقر عليهم حتى الآ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X