فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لهذا السبب غاب أخو هيثم أحمد زكي عن جنازته

جنازة هيثم أحمد زكي
ناهد السباعي وبسمة في جنازة هيثم أحمد زكي
أشرف زكي في جنازة هيثم زكي
ناهد السباعي في جنازة هيثم زكي
شقيق هيثم زكي

 

تفاجأ الكثيرون من محبي الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بوجود شقيق له من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي تزوجت من أحد رجال الاعمال عقب انفصالها عن أحمد زكي.

وفاجأ رجل الأعمال المصري أشرف السعد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمنشور كشف من خلاله عن أنّ نجله "أخو هيثم" يريد التواصل مع نقيب المهن التمثيلية المصري الفنان أشرف زكي من أجل حضور عزاء هيثم.

وجاء منشور أشرف السعد هكذا: اتصل بي جاري فى لندن وصديقى رجل الأعمال عز بركات زوج المرحومة هالة فؤاد، ووالد رامي بركات شقيق المرحوم هيثم أحمد زكي من أمه، وأبلغني أنهم علموا بوفاة هيثم أحمد زكي من الصحافة، وكان يتمنى أن يتم تأجيل الدفن حتى يستطيع شقيقق هيثم أن يسافر لحضور جنازة أخيه".

وأضاف، "وطلب مني أن أكتب على الفيسبوك، أنّ رامي شقيق المرحوم هيثم، يستعد للسفر إلى مصر ليتقبّل العزاء في أخيه، رغم أنه لا يجيد الحديث باللغة العربية لأنه ولد في لندن وتربى فيها".

ونشر السعد في منشوره رقم شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إذا أراد أيّ من نجوم الفن أو الصحافة التواصل معه، لكي يتعاونوا معه عند وصوله للقاهرة .

يشار إلى أنّ الفنان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا أمس، بعد أن تسلّم الفنان أشرف زكي جثمانه بالمستشفى، التي قضي بها ساعات عدة، وتبين أنّ سبب وفاته هو هبوط حاد في الدورة الدموية، كما كشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد في مصر عن مفاجأة في وفاته، حيث عثرت على مكملات غذائية تناولها الفنان الراحل أثناء التمرين في شقته، يرجح أن تكون هي التي تسببت في الأزمة الصحية التي أودت بحياته.
وشُيّع جثمانه من مسجد مصطفى محمود .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X