فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسجيل نادر للراحلة هالة فؤاد تغني لإبنها المرحوم هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي
مع أحمد زكي مع والده
هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي مع والده

نشر المخرج والمنتج مجدي الهواري مقطع فيديو يضم مجموعة صور للراحل هيثم أحمد زكي مع والديه الراحلين هالة فؤاد وأحمد زكي، وأرفق الفيديو بتسجيل صوتي لـ هالة فؤاد وهي تغني لـ هيثم عندما كان طفلاً وعلق عليه "صوت المرحومة هالة فؤاد أم المرحوم هيثم ابن المرحوم أحمد زكي. أعتقد أن هذا ما يسمعه الآن . مجرد تصور. ادعوا لهم بالرحمة".

وقد نشر مجدي الهواري أمس رسمة تجمع الراحل أحمد زكي بابنه هيثم مع عبارة لن تكون لوحدك ابداً، يشير من خلالها كيف ان هناك من تخلى عن هيثم رغم أن والده كان قد طلب منهم أن يهتموا به، وكيف أنّه ضحّى في آخر أفلامه من أجل إبنه، ولكنه تحفظ عن ذكر أي أسماء .

وعلق مجدي الهواري على الصورة "هيثم أحمد زكي عاش ومات وحيد. عرفت بس دلوقتي. حكمة ربنا أنه يموت صغير علشان يروح لأهله ! لأنه لوحده في الدنيا ! لأن مفيش حد يستلمه . لان كل اللي خدوه في حضنهم لما ابوه مات اختفوا من حياته رغم انه وصاهم عليه! وعمل حاجات وضحي بحياته في اخر فيلم علشان هيثم ومش عايز أقول اسماء ولا وقائع ربنا يسامحهم بقي ! وعلشان كده كمان معني الدعاء للميت اللَّهُمَّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة
أمين أمين".

تسجيل صوتي للراحلة هالة فؤاد تغني فيه لإبنها هيثم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X