فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية
باريس فرنسا
شهر العسل في سويسرا
فلوريدا
باريس فرنسا
شهر العسل في فرنسا
8 صور

شهر ديسمبر بأجوائه الباردة مع الأمطار الشتوية، قد يشجعكِ على السفر والترحال، بخاصة وإن كنتِ تستعدين لحفل زفافكِ بهذا الشهر، لتقضي شهر عسل غاية في الرومانسية.
وقد اخترنا لكِ اليوم أجمل وجهات شهر العسل في ديسمبر، لتختاري الوجهة التي تناسبكِ.


سويسرا

سويسرا
سويسرا


سويسرا من البلاد التي تتمتع بمناظر خلابة غاية في الجمال، بالإضافة إلى أجوائها الساحرة والهادئة، مناسبة إن كنتِ تبحثين عن صفاء الذهن بعيدًا عن الزحام.
وكذلك هناك الكثير من الفنادق الفخمة التي تلبّي ذوقكِ المترف، والتي تتمتعين فيها بكل الخدمات، بالإضافة إلى الأطعمة السويسرية اللذيذة.
وسويسرا في فصل الشتاء تكون أجواؤها باردة قليلًا، لكنكِ لن تشعري بذلك مع الشوارع النظيفة، والمطاعم المجهزة بتدفئة عالية.


فرنسا


فرنسا من الوجهات السياحية المميزة في الشتاء، فأيضًا شوارعها تكون مجهزة لاستقبال هذا الموسم، ولن تشعري بأيّ لمسات باردة بالمطاعم الرومانسية والأغاني الأوربية القديمة التي تتمتع بها هذه البلدة.
يمكنكِ التوجه إلى باريس العاصمة، إن كنتِ تريدين قضاء شهر عسل فخم ومميز، والاستمتاع بالأمطار تحت أضواء الشموع الرومانسية، بالمطاعم الفخمة.


المالديف


ولكن إن كنتِ تفكرين في أجواء البحر والرمال، فنرشح لكِ جزر المالديف، فهي تتمتع بمناخ استوائي لن تشعري بالبرد على الإطلاق، فقط في نسمات الليل.
وتتمتع جزر المالديف بالخصوصية العالية، فهناك الكثير من الشواطىء الخاصة لمحبي الاسترخاء.


الولايات المتحدة الأمريكية

فلوريدا
فلوريدا


هناك الكثير من الولايات الموجودة بأمريكا التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، مثل نيويورك وفلوريدا، مناسبة إن كنتِ تحبين الأجواء الصاخبة، وكذلك المطاعم التي تقدم أكلات من كل أنحاء البلاد.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

أمور سلبية قد تحصل في شهر العسل!

رحلات شهر عسل مليئة بالرومانسية

غواتيمالا وجهة جديدة لشهر العسل