رحلات شهر عسل مليئة بالرومانسية

شهر عسل رومانسي
سورنتو إيطاليا
اسكتلندا
جزيرة سيشل
سانتوريني اليونان
سانتوريني اليونان
شهر العسل في أماكن رومانسية
سورنتو
9 صور

البحث عن الرومانسية هو المطلب الأول بأي مكان يبحث عنه العروسان لقضاء شهر عسل رائع، هذا الوقت الأول الذي يقضيه الزوجان مع بعضهما البعض بعيدًا عن الأعين، يحتاج إلى الكثير من الحب والأجواء الشاعرية.
وهناك الكثير من الأماكن والمدن السياحية التي قد تحقق تلك الرغبة، بمنتجعاتها وفنادقها وكذلك المناظر الطبيعية، لشهر عسل لا يُنسى.

غواتيمالا وجهة جديدة لشهر العسل

سانتورني - اليونان

شهر العسل
شهر العسل


اليونان مليئة بالجزر الصغيرة السياحية، لا سيما أشهرها جزيرة سانتوريني، التي تتمتع بموقع مميز على البحر المتوسط، وبيوتها صغيرة الحجم على هضبة عالية، لتطل على منظر ساحلي خلاب.
الجزيرة بالكامل مخصصة ومجهزة لكل الأجواء الرومانسية التي ترغبين بها، فالبيوت الصغيرة الحجم المطلة على البحر مع حمّامات السباحة الخاصة، سوف توفر لكِ الكثير من الخصوصية، وكذلك يمكنكِ الاستمتاع بسهرات العشاء على أضواء الشموع والموسيقى الرومانسية تحت النجوم بمظهر ساحر.


سورنتو - إيطاليا

شهر العسل
شهر العسل


تم تصنيف تلك المنطقة بأنها من أكثر الأماكن التي تتمتع بأجواء رومانسية بالعام، مطلة كذلك على البحر، بها الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تناسب ميزانيتكِ أيًّا كانت.
كما يوجد بها بعض الأماكن التاريخية التي تشعرين فيها بسحر إيطاليا القديم، للشوارع العتيقة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات البحرية والباستا الشهيرة.


سيشل - الولايات المتحدة الأمريكية

شهر العسل
شهر العسل


تتمتع سيشل بمناخ رائع وجو ساحر وهواء نقي، ربما لهذا السبب كانت هي الوجهة لكي يقضي كلّ من الأمير ويليام والاميرة كيت ميدلتون شهر العسل الخاص بهما.
يوجد بها الكثير من المنتجعات والفنادق صغيرة الحجم، التي تشعركِ أكثر بالخصوصية، لغرف مطلة على الشاطىء، لقضاء أروع الأوقات الرومانسية مع زوجكِ.


اسكتلندا - بريطانيا

شهر العسل
شهر العسل


أما إذا كنتِ تفكرين في أجواء أكثر فخامة، فإليكِ اسكتلندا الساحرة ولكنها أيضًا الأكثر برودة إن كنتِ تحبين أجواء الشتاء، فسوف تحظين بشهر عسل رائع بين القلاع التاريخية والفنادق العتيقة الفخمة.
وفي المساء ستسمتعين بالرقص وتناول الطعام وكأنكِ نجمة مسلطة عليها الأضواء، وسط المجتمعات الراقية والفخمة.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي