تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك في موسم الرياض!

تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك في موسم الرياض
محمد عساف
حلا الترك
محمد عساف
حلا الترك
حلا الترك
محمد عساف
7 صور

أعلنت شركة "بلاتنيوم ريكوردز" نبأ تأجيل حفل الفنانين محمد عساف وحلا الترك المقرر له بعد غد -الجمعة- 15 نوفمبر في "ونتر وندرلاند "بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، دون أن توضح أسباب اعتذارهما عن الحفل أو تسمي موعداً جديداً له.

ونشرت الشركة بياناً مقتضباً عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" قالت فيه: "نظراً لظروف خارجه عن ارادتنا اعتذر كل من الفنان #محمد_عساف والفنانة #حلا_الترك عن إحياء حفل #ونتر_وندرلاند في مدينة #الرياض، لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميجا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة ... وسيكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد، شاكرين لكم تفهمكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نظراً لظروف خارجه عن ارادتنا اعتذر كل من الفنان #محمد_عساف والفنانة #حلا_الترك عن احياء حفل #ونتر_وندرلاند في مدينة #الرياض لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميجا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة ... وسيكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد شاكرين لكم تفهمكم #بلاتينوم_ريكوردز @mohammedassaf89 @halamalturk @benchmarkksa @zakihasanain

A post shared by PLATINUM RECORDS - MBC GROUP (@platinumrecordsmusic) on


وبذلك تأجلت زيارة حلا الترك الفنية الأولى إلى السعودية، حيث يعد هذا الحفل هو الأول لها في المملكة بعد قيامها بإحياء عدد من الحفلات الناجحة في عدد من الدول العربية خلال الأعوام الماضية، بينما كان من المنتظر أن يعود عساف إلى الرياض عقب ما يقرب من 10 أشهر من حفله الذي لم يكتمل بسبب مشاكل تنظيمية ضمن فعاليات مهرجان «عبيّة» في نهاية شهر يناير الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"