فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار يشارك في "البحث عن جولييت"

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار

يتابع المخرج زهير قنوع تحضيراته للبدء بتصوير فيلم السينمائي " البحث عن جولييت " وهو من تأليفه و إنتاج شركة ‏" Web World Production " .

وبحسب المعلومات فإن النجم السوري معتصم النهار سيحل كضيف شرف على الفيلم الذي يعقد صناعه مؤتمراً صحفياً مساء اليوم للتعريف بالفيلم و أبطاله .

وأعلن المخرج زهير قنوع عن قائمة أبطال الفيلم و التي تضم مجموعة من الفنانين الشباب وهم يزن خليل، نانسي خوري، غابرييل مالكي، ريام كفارنه، رُسل الحسين، رامي أحمر، محمد زرزور، سارا الطويل، زامل الزامل، حسام سلامة، مروان خلوف، دجانا عيسى، يامن شقير، مهند بزاعي، رهف زهرة، كنانة حواط، ملهم الخالدي، تاج الدين ضيف الله.

يتناول الفيلم قضية التحرش كأحد أبشع أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية بقالب من التشويق .. وينوي منتج ومخرج الفيلم عرضه في شباك التذاكر السوري والعربي مطلع العام القادم ٢٠٢٠ .

وعلى الصعيد الفني يتابع معتصم تصوير الموسم الثاني من مسلسل " مافيي " للمخرجة رشا شربتجي و أيضا يشارك ببطولة المسلسل القصير " المنصة " للمخرج التونسي مجدي السميري و الذي يجري تصويره في الإمارات العربية المتحدة فيما سيشارك برفقة النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا بطولة مسلسل " من الآخر " والذي سيعرض في شهر رمضان المبارك القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X