فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

فيديو: محمد رمضان يطرح كليب Money قبل مشاركته في موسم الرياض

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بعنوان Money
بوستر حفل محمد رمضان في موسم الرياض
محمد رمضان يقدم حفله الأول في موسم الرياض الخميس المقبل
محمد رمضان يقدم الحفل بالتعاون مع شركة روتانا
محمد رمضان سيقدم استعراضات غنائية
محمد رمضان احتفل مؤخرا بوصول كليب مافيا إلى 160 مليون مشاهدة
محمد رمضان من آخر حفلاته في الساحل الشمالي
محمد رمضان يعد جمهوره السعودي بأقوى حفل في الرياض
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث فيديو كليب له بعنوان "Money" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، قبل أيام قليلة من أول حفل غنائي له في موسم الرياض، من المقرر أن يقدمه يوم الخميس المقبل الموافق 21 نوفمبر على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه.

وتعاون رمضان في الأغنية مع كل من شندي وكنكا في كتابة الكلمات، وفريق المهرجانات الشهير "المدفعجية" في التلحين، والديزل في التوزيع الموسيقي، وحقق الكليب ما يناهز نصف مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط.

 

وكان محمد رمضان طرح مؤخرا فيديو كليب "السلطان" وحقق نجاحا كبيرا عقب طرحه وحقق نسب مشاهدات عالية تخطت 11 مليون مشاهدة، وتم تصويرها في المغرب بقيادة المخرج حسام الحسيني، واحتفل بنفس الوقت بتجاوز عدد مشاهدات كليب "مافيا" حاجز 160 مليون مشاهدة.

 

يذكر أن حفل محمد رمضان في موسم الرياض يقام بالتعاون مع شركة روتانا، وسبق أن نشر الفنان المصري صورة تجمعه بالمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي تعاقد معه مؤخرًا لإنتاج الكليبات القادمة، وعلق على الصورة قائلًا: لأول مرة في السعودية حفلة الأسطورة في موسم الرياض، ثقة في الله نجاح.

ونشر سالم الهندي فيديو يجمعه بمحمد رمضان، وسأله هل يقدمه بلقب نمبر وان أم الأسطورة أو مافيا، ولكن رمضان اختار لقب "المصري" وأعلن سالم أن الحفل تم التعاقد عليه بالفعل وسيكون أول حفل لرمضان داخل المملكة العربية السعودية وستدرج ضمن برنامج موسم الرياض.

 

وأضاف رمضان في الفيديو: بإذن الله انتظروني في السعودية في موسم الرياض، بإذن الله نعمل حفلة مع روتانا تليق بالشعب السعودي، وثقة في الله نجاح ونقدم أقوى حفلة في السعودية، ورد الهندي بتوقعه أن الحفل "حيكسر الدنيا".

 

شاهدوا أيضاً:الفيديو الذي تسبب في حبس محمد رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

أضف تعليقا

X