فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل أجرت منة عرفة عملية تجميل غيّرت من ملامحها بهذه الطريقة؟

منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة
منة عرفة في أحدث ظهور لها

 

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة الشابة منة عرفة، التي ظهرت خلال الفترات الماضية في صورة لها بشكل جديد ومختلف تماماً عما كانت تظهر عليه من قبل، ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ملامحها تغيرت بشكل كبير، وتساءل الكثيرون منهم عن حقيقة إجرائها لعمليات التجميل.

وأكد أحد المصادر المقربة من منة عرفة، أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل؛ لأنها مازالت صغيرة، وملامحها لا تحتاج أي تجميل، وما أظهرها بشكل مختلف؛ هو لون شعرها، والمكياج الذي ظهرت به.

تقوم حالياً الفنانة منة عرفة بتصوير مشاهدها في فيلم «666»، الذي تقوم ببطولته بجانب مجموعة من نجوم الفن، من بينهم: عايدة غنيم، أحمد عاشور، ومحمد سمير، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر، ومن المفترض أن يُطرح بدور العرض خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتستكمل منة عرفة عرض مسرحيتها الجديدة «اللي عليهم العين»، وهي مسرحية استعراضية كوميدية، يشارك في بطولتها الفنان خالد سرحان، والفنانة ليلى عز العرب، وتدور في إطار اجتماعي كوميدي؛ من خلال أب تُوفيت زوجته، ولديه عدد من الفتيات، ويصطدم بالكثير من عاداتهن، التي كُنّ يمارسنها مع والدتهن، فهل سينجح في تفهّم هذا الأمر أم لا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X