اكسسوارات زهرية لإطلالة مفعمة بالأنوثة

نظارات شمسية باللون الزهري الجذاب من Fendi
حذاء بكعب عال بتصميم كلاسيكي من Christian Louboutin
سكارف باللون الزهري بتصميم مميز من Burberry
نظارات شمسية باللون الزهري المميز من Chloé
حقيبة يد بتصميم بسيط ومميز من Gucci
سكارف باللون الزهري الغامق مع نقشات من Balenciaga
سكارف بتصميم ناعم ومميز من Valentino
حقيبة يد باللون الزهري مرصعة من Miu Miu
10 صور

على الرغم من أن السيدات يخترن في الكثير من الأوقات ألوان متنوعة ومتعددة تليق بالمناسبة التي سيحضرونها أو بالإطلالة، إلّا أنه يبقى للون الزهري الأفضلية الكبرى لدى الكثيرات خاصة عندما يتعلق الأمر بقطع الاكسسوارات.
فقد استطعنا أن نلاحظ من خلال جولة قمنا بها على أجمل قطع الاكسسوارات لشتاء 2020 أن المصممين العالميين لا يمكن أن يقدموا مجموعاتهم من دون اكسسوارات زهرية، سواء كانت في الأحذية أو الأوشحة أو القبعات أو الحقائب أو غيرها.
ولعلّ اللون الزهري سيناسب بشكل مؤكد إطلالات هذا الشتاء، فهو واحد من الألوان الترند لهذا الموسم، بتدرجاته المختلفة.


سكارفات باللون الزهري

سكارف بتصميم ناعم ومميز من Valentino
سكارف بتصميم ناعم ومميز من Valentino


فصل الشتاء هو الفصل الذي يحتاج منك الكثير من التفكير قبل اختيار إطلالاتك وملابسك، خاصة وأنه يتوجب عليك الجمع بين الدفء والأناقة، وما من شيء يمكن أن يؤمن هذا الأمر أكثر من السكارفات الشتوية الدافئة التي تمنحك لوك مميز.
ولذا برزت السكارفات باللون الزهري بشكل كبير في مجموعات العديد من الدور العالمية، حيث لفت نظرنا سكارف من Valentino جاء باللون الزهري الفاتح مع نقشات بيضاء ناعمة للحرف الأول من اسم Valentino. أما Burberry فقد قدمت سكارف تداخلت فيه ألوان البني والأبيض مع الزهري بشكل أنيق ولافت

نظارات شمسية باللون الزهري المميز من Chloé
نظارات شمسية باللون الزهري المميز من Chloé


حقائب رسمية زهرية


بالطبع بإمكانك اختيار حقائب رسمية بألوان تقليدية وكلاسيكية كالأسود والفضي والذهبي، لكن إذا كان بإمكانك أن تظهري بإطلالة مميزة مع حقيبة رسمية زهرية فما المانع؟

حقيبة يد باللون الزهري مرصعة من Miu Miu
حقيبة يد باللون الزهري مرصعة من Miu Miu


ولأننا أُعجبنا بالحقائب الزهرية الرسمية ننصحك بتجربة هذه الحقيبة من Gucci التي جاءت من الجلد مع حزام باللون الذهبي الأنيق، أو اختاري الحقيبة من Miu Miu اذا كنت تميلين للون الفضي، حيث تميزت بشعار الماركة المرصع بحبّات اللؤلؤ الأنيقة.
وبالطبع بإمكانك تزين إطلالاتك ومنح نفسك أجمل طلّة مع الأحذية ذات اللون الزهري الجذاب، أو اختيار نظارات شمسية بعدسات زهرية أو بإطارات من هذا اللون الأنثوي الأنيق.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

موديلات شنط نسائية للسهرة موضة خريف 2019
أحذية الفرو لإطلالة شتوية بإمتياز!