أحذية بوت آخر موضة خريف وشتاء 2019 – 2020

Paco rabanne
Saint laurent
Dries Van Noten
Giambattista Valli
Fendi
Erdem
Altuzarra
Chloé
Gucci
Valentino
Proenza Schouler
Chanel
Prabal Gurung
Balmain
Louis Vuitton
Alexander McQueen
Mary Katrantzou
Giorgio Armani
19 صور

في موسم الشتاء، لابد أن تقتني موديلات أحذية بوت عديدة تتناغم مع مختلف أزياءك وتمنحك إطلالة أنيقة ودافئة.
تحضري بأجمل موديلات أحذية البوت، وأكتشفي أحدث التصاميم التي قُدمت في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 واختاري منها ما يناسب طولك.

 

أحذية بوت طويلة

Altuzarra
Altuzarra


نجحت أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبه في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة خريف 2019 وقدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra تصميم أتسم بالبساطة بمقدمة مدببة يساعد في إطالة الساقين شرط تنسيقه مع بنطال من نفس اللون أو فستان قصير.


أحذية بوت قصيرة

Balmain
Caption


سجلت موضة البوت القصير الذي يغطي الكاحل بالكاد حضور مميز على خشبات عروض 2019، أعجبنا الموديل الأسود المرصع من ماركة بالمان Balmain والموديلات الواسعة بموديل رعاة البقر من لويس فيتون Louis Vuitton وبرابال غورونغ Prabal Gurung، وتناسب طويلات القامة نظرًا للتفاصيل الكثيرة التي تزينها وأحجامها الكبيرة التي تجذب النظر إلى القدمين وتظهر من ترتديها بقامة أقصر.


أحذية بوت مطبعة

Mary Katrantzou
Mary Katrantzou


تميزت مجموعات خريف 2019 بالموديلات ذات الطبعات الجريئة والزاهية والتي أرتكزت بشكل كبير على النقوشات البرية الدارجة، طالعي التصاميم التي رصدناها لدى إرديم Erdem، داريس فان نوتن Dries Van Noten والتي تناسب الطويلات، أما اذا كنتِ قصيرة القامة فننصحك بالقطع المصممة بألوان داكنة لا سيما البوت المصمم بمقدمة سوداء من توقيع ماري كاترانتزو Mary Katrantzou.


أحذية بكعب عريض

Chloé
Chloé


برزت هذا الموسم صيحة البوت المصمم بكعب عريض طويل كما في موديلات كلوي Chloé وفالنتينو Valentino، اعتمدي هذه الصيحة اذا كنتِ طويلة القامة فعلى القصيرات تفاديها تمامًا خاصة القطع متوسطة الطول التي تقسم طول الساق.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

تابعي أيضاً:

تصميمات نقوش الحيوانات لموسم خريف وشتاء 2019-2020

مجموعة سلڤاتوري فيراغامو لموسم خريف وشتاء 2019

فساتين بأكمام منفوخة موضة خريف وشتاء 2019 - 2020