أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطرب شهير تشاجر مع زوجته.. فتركا طفليهما على سلالم المنزل عدة أيام

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بواقعة تخلي مطرب شعبي معروف وزوجته من مشاعر الإنسانية وتركهما طفليهما على سلالم العقار الذي يسكنان فيها لمدة 4 أيام بمفردهما، بعد مشاجرة جمعت الزوجين، وتفاعلت إحدى الجارات مع المشهد المؤلم وأسرعت بإبلاغ الشرطة بالواقعة، وأحيلت الواقعه للنيابة العامة التي قررت إيداع الطفلين شادي ويازن، نجلي مطرب أفراح بإحدى دور الرعاية بطنطا، بعد قيام الأب والأم بتركهما لعدة أيام على سلم المنزل ورفض كل منهما رعاية الطفلين.


وأفادت تحريات مباحث قسم أول طنطا أن مطرب أفراح يدعى «شادي أمير» قد تخلى عن طفليه لزوجته بسبب خلافات بينهما، وقامت زوجته بتركهما له أمام باب شقته، ورفض استلامهما هو الآخر وتركاهما لمدة 4 أيام أمام باب الشقة وأصيبا بإعياء، وقامت إحدى الجيران وتدعى «س. أ» باخذ الطفلين ورعايتهما قبل التوجه بهما لقسم ثان طنطا، لتحرير محضر لإثبات الواقعة، وتبين أن الواقعة تتبع دائرة قسم أول طنطا، وقامت السيدة باصطحابهما لنيابة أول طنطا لتحرير محضر بالواقعة، وتبين أن الطفل الأول يدعى «شادي» 3 سنوات والثاني يدعى «يازن» 3 شهور، وأخطر اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، والذي أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وكشف مصدر أمني أن والد الطفلين فلسطيني الجنسية واسمه الحقيقي «أ. د. ا. و» وله معلومات جنائية، وسبق الحكم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية أموال عامة وقضى مدة العقوبة بسجن وادي النطرون.


كما كشف المصدر أن مطرب الأفراح متزوج من 4 سيدات وهن«ه. ا»، «ا. ي» راقصة وشهرتها«ب»، «ر. ا» مقيمة بالإسكندرية، «س. ا» ومقيمة بطنطا، وأن الطفلين من زوجته الرابعة «س» وحدثت بينهما خلافات وصلت إلى رفضهما استلام الطفلين.


ومن جانبه قال المطرب الشعبي شادي الأمير في أحاديث صحفية إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من والدته بأن والدة الأطفال اصطحبت قوة من شرطة النجدة لاستلام ابنيهما بموجب قرار محكمة بحضانتهما.


وأوضح الأمير أن الطفلين عقب الواقعة لظروف تواجده خارج محافظة الغربية تم تسليمهما لوالدته وتم أخذ إقرار وتعهد بذلك، لافتاً إلى أنه رغم الإقرار صممت والدتهما على أخذهما بالقوة بصحبتها.


وتساءل الأمير لماذا كل هذا السيناريو الذي شغل الرأي العام وإلقاء الطفلين على السلم ثم اصطحابهما بالقوة، لافتاً إلى أن هذه ليست المرة الأولى لإلقاء الطفلين بمفردهما، وأنه خارج محافظة الغربية وواقعة ترك أولاده على سلم منزله جاءت بالاتفاق مع صفحة على فيس بوك لإثارة البلبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X