عروس هربت ليلة زفافها وتزوجت عرفيًّا من حبيبها

3 صور

هربت عروس ليلة زفافها مع حبيبها من منزل أسرتها في الأقصر جنوب صعيد مصر، بعد 3 أيام فقط من عقد قرانها على عريس تقدم إليها بمباركة أسرتها، لكنها وافقت عليه استجابة لضغوط أسرتها، وتظاهرت بالأريحية في التعامل مع خطيبها، حتى تحول الأمر إلى عقد قران بحضور أسرتي العريسين.


أسرع والد الفتاة «أحمد. م» يبلغ من العمر 50 عاماً عامل، إلى مركز شرطة القرنة في الأقصر وحرر بلاغاً، يفيد تغيب ابنته «دعاء» والتي تبلغ من العمر 21 عاماً عن منزلها.


وأفادت تحريات المباحث أن الفتاة تمكنت من الهروب خلال خروجها مع زوجها «أبو الحجاج. م» 28 عاماً، عامل ومقيم بمدينة قوص بقنا والذي قام بعقد قرانها، خلال ذهابها لحضور حفل خطوبة أحد أقاربهما، واستغلت تلك الفرصة وهربت ولم يستدل على مكانها، فزاد قلق الزوج والأب ما دفعهما لإبلاغ الشرطة؛ ظناً منهما أنها قد اختطفت.


وبعد 5 أيام من اختفائها حضرت المتهمة إلى قسم شرطة القرنة، بصحبة «هشام.ح» يبلغ من العمر 20 عاماً، عامل ومقيم الأقصر، واعترفت بأنها لم تتعرض للاختطاف، وأنها سافرت إلى القاهرة بصحبة المدعو «هشام»، وتزوجت عرفياً منه، وأقاما معاً بمنزل واحد، لتقع الصدمة على والدها وزوجها، فتحرر بذلك محضر بالواقعة، وأحيلت إلى نيابة غرب الأقصر التي قررت حبس الفتاة على ذمة التحقيق بتهمة تعدد الأزواج، بينما أنكر زوجها العرفي عدم معرفته بعقد قرانها على شاب آخر.