أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطعم معلَّق.. تجربة مبتكرة لعشاق المغامرات في موسم الرياض

وقد وضعت الشركة المشغِّلة للمطعم شروطاً للمشاركة في الرحلات
وتعد هذه الفعالية إحدى الفعاليات النوعية والجاذبة في موسم الرياض

في تجربةٍ فريدة، خصَّص موسم الرياض منصةً معلَّقة، ترتفع عن سطح الأرض ما يقرب من 50 متراً، إذ يستمتع الزوار بتناول وجبة عشاء فاخرة، واحتساء القهوة اللذيذة التي يقدمها أحد المطاعم المشاركة في الموسم السياحي بطريقةٍ مبتكرة.


وبذلك، يحقق موسم الرياض رغبة عشاق المرتفعات من خلال فعالية "عشاء في السماء" في منطقة "ونتر وندر لاند"، حيث يستمتع الزوار بعشاءٍ فاخر في ثماني رحلاتٍ يومياً، بمعدل رحلةٍ كل ساعة، وعدد مقاعد 32 مقعداً في كل رحلة.


وتعد هذه الفعالية إحدى الفعاليات النوعية والجاذبة في موسم الرياض، كونها تقدم فكرة مختلفة وفريدة بتناول الطعام في أجواءٍ مميزة.


وقد وضعت الشركة المشغِّلة للمطعم شروطاً للمشاركة في الرحلات، وهي: أن يكون طول الشخص المشارك 130 سم فما فوق، ولا يخشى الارتفاعات، وألا تكون المرأة حاملاً، كذلك يُمنع التدخين في جميع أرجاء المطعم، أو اصطحاب الأطعمة والمشروبات من خارجه، إضافة إلى عدم العبث بحزام الأمان، واتباع التعليمات خلال فترة الرحلة.


ويمكن للزائر الراغب في خوض التجربة، أن يُقدِّم على الفعالية، ويحجز تذكرته من خلال تطبيق موسم الرياض، مع اتباع تعليمات المواعيد ليخوض المغامرة الشيقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X