أزياء /ملابس المحجبات

فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات كوتور خريف 2019

Alexandre Vauthier
Fendi
Patrick Pham
Elie Saab
Valentino
Chanel
Dior
Zuhair Murad
Ronald van der Kemp
Ralph & Russo
Georges Chakra
Giorgio Armani
Givenchy

برع المصممون العالميون في إبتكار باقة من فساتين الكوتور المصممة بأكمام طويلة حيث كشفوا عنها ضمن عروض الأزياء الراقية لموسم خريف 2019، نضع بين يديكِ أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يعزز أناقتك في سهرات نهاية العام.

ملابس جلد للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا


فساتين مخمل كم طويل

Chanel
Chanel

احتلت الفساتين المخمل جانب كبير من عروض كوتور خريف 2019 وبرعت دور عريقة مثل شانيل Chanel في إبتكار موديل رائع تميز بالأكمام الطويلة والقصة المستقيمة غير الملاصقة للجسم ما يجعله من الفساتين المناسبة للمحجبات، يساهم هذا الموديل في إطالة القامة ويكسب الأكتاف مدى أعرض بفضل التطريز الذي يغطي منطقة التوب التي تشمل الكتفين والصدر.

فساتين كم طويل للمحجبات من وحي اطلالات بلقيس فتحي


فساتين فرو بأكمام طويلة

Fendi
Fendi

كالعادة كان للفراء حضور كبير ضمن عرض فندي Fendi حيث قدمت الدار الإيطالية الشهيرة تشكيلة فريدة من الفساتين الطويلة ذات الطبعات الناعمة والتي نُسقت مع بوت وحقيبة كتف من الفرو والنتيجة إطلالة تعكس كل مرادفات الفخامة والتفرد يمكن أن تتألقي بها في إحدى المناسبات التي تنوين حضورها نهاية هذا العام.
 

حزام دلال الدوب المفضل من الماركة الشهيرة وتنسيقه مع إطلالتها بالحجاب


فساتين مطبعة للسهرة

Alexandre Vauthier
Alexandre Vauthier

عادة ما يكون التطريز هو سيد الموقف عند الحديث عن مجموعات الكوتور ولكن هذا العام استحوذت الفساتين المطبعة على إهتمام الكثير من المصممين وتسابقت أسماء مثل ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ورونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp على تقديم فساتين اتسمت بإحتشام القصات وجرأة النقوشات لا سيما الفستان المغطى بنقشة جلد النمر من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo.

أزياء محجبات ..فساتين كمّ طويل اعتمديها بالنهار


فساتين كوتور منفوشة

Georges Chakra
Georges Chakra

لا يمكن رصد صيحات فساتين الكوتور دون مصادفة فساتين السهرة المنفوشة، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض المزدان بالورود من مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra والفستان الأسود المزود بسترة سوداء قصيرة من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani، استعيني بواحد من هذه التصاميم لتخطفي الأنظار في المناسبات الكبيرة.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

إطلالات عملية للأمهات على طريقة سحر فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X