الوقت المناسب لصبغ شعر العروس قبل الزفاف

صبغات شعر العروس
أفضل وقت لصبغة شعر العروس
شعر العروس
4 صور

الكثير من العرائس يلجان إلى فكرة صبغ الشعر وتغيير لونه كنوع من التجديد قبل حفل الزفاف، ولكن يبقى التساؤل الأهم هو ما هو الوقت الأفضل لصبغ الشعر قبل الزفاف؟ لكي تحصلي على أفضل مظهر لشعرِك.

أفضل وقت لصبغ الشعر

صبغات شعر العروس
صبغات شعر العروس

إنّ أفضل وقت لصبغ الشعر هو قبل الزفاف على الأقل بأسبوعين، حتى يتسنى لكِ الوقت لكي تعرفي هل يناسبكِ اللون أم لا، ولن يحدث ذلك بين يوم وليلة، فحتى تتعودين على شكلكِ وتأخذي كذلك برأي من حولِك.

كما أنّ صبغة الشعر تحتاج لأن تغسلي شعركِ مرة أو مرتين حتى يظهر اللون الحقيقي، ففي بعض الأحيان قد يصبح اللون داكنًا عما اخترتِه أو فاتحًا أكثر، وبهذه الحالة يكون أمامكِ بعض الوقت إن كنتِ ترغبين في إجراء بعض التعديلات.

الاعتناء بالشعر بعد الصبغة

كما أنّ فترة أسبوعين ستكون كافية لكي تعتني بشعركِ بعد الصبغة، لأنه كما نعرف فإنّ بعض الصبغات تُتلف الشعر، أو يصبح أكثر جفافًا، وبالتالي ستحتاجين إلى حمامات الزيوت والكريمات والماسكات الطبيعية لترطيب شعرِك، حتى يبدو بأفضل شكل بيوم الزفاف.

الاهتمام برأي من حولكِ

شعر العروس
شعر العروس

يفضل قبل عمل صبغة الشعر أن تأخذي رأي مصفف الشعر الخاص بيوم زفافِك، بخاصة إن كنتِ تفكرين بتسريحة زفاف معينة، فسيكون هو الأنسب بأن يخبركِ هل ستناسب اللون الذي اخترتِه أم لا.

كذلك لا تنسي أخذ رأي صديقاتكِ ومن حولكِ قبل عمل الصبغة، يمكنكِ تجربة البواريك لكي تعرفي هل ستناسب لون الصبغة بشرتكِ أم لا، مع إجراء بعد الصور تحت الإضاءة العالية كنوع من التجربة قبل هذا اليوم.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف