فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد ظهورها بوزن زائد.. حقيقة حمل الفنانة ريهام حجاج

ريهام حجاج في أحدث ظهور لها
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب انتشار الكثير من الأخبار حول حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

حيث شاركت الفنانة ريهام حجاج جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس شتوية وتخفي بطنها، مع زيادة في وزنها ما فسره الكثيرون من متابعيها أنها في أشهر الحمل الأولى، وعلق أحد متابعيها علي الصورة وقال: "باين إنها حامل ما شاء الله"، لتخرج الفنانة عبير منير وترد علي هذا الشخص في تعليق عبر انستقرام، وتقول: "هي مش حامل.. أنا أمها لو حامل هعرف أول واحدة، ربنا يديلها كل الخير ويسعدها هي وجوزها".

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مسلسل "كارمن"، التي شاركت في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الدراما، من بينهم: محمد مهران، وعمر الشناوي، وولاء الشريف، ومحمد مرزبان، ومن إخراج حسين شوكت وتأليف سامح مجدي، ولم يحقق أيّ نجاحات تُذكر، لذلك تسعى ريهام حجاج للبحث عن نص درامي مميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بعد توقفها عن المشاركة في الأعمال الفنية طوال الشهور الماضية .

جدير بالذكر أنّ الفنانة ريهام حجاج تعرضت لانتقادات شديدة طوال الفترات الماضية، بسبب زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتأكيدات الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها كانت سبب انفصالهما .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X