فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شريف منير يسخر من نفسه في مهرجان القاهرة السينمائي

شريف منير
شريف منير
شريف منير
شريف منير في افتتاح مهرجان القاهرة
شريف منير في افتتاح مهرجان القاهرة

شارك الفنان شريف منير جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهر من خلالها أثناء حضوره حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام دورته الـ 41 خلال الفترة الحالية، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم السينما بدول العالم كافة .

وسخر شريف منير من نفسه بسبب ظهوره طوال حفل الافتتاح وهو يتناول " العلكة"، وعلق شريف منير على صورته وقال: "الله يسامحه اللي عزم عليّا بلبانة.. أنا أصلًا ما بحبوش (اللبان)"، لتنهال عليه الكثير من التعليقات التي أكدت أنه بالفعل تعرّض لانتقادات شديدة طوال الحفل بسبب مضغ اللبان .

يشار إلى أنّ الفنان شريف منير كان قد تعرّض لحملة عنيفة خلال الأيام الماضية بسبب ابنته أسماء شريف منير، التي خرجت في أحد منشوراتها وتحدثت عن الشيخ محمد متولي الشعراوي بطريقة اعتبرها الكثيرون غير لائقة، ووصفت تصريحاته بالمتطرفة، وأكدت أنها لن تفهم ما يقول، لتجد سيلًا من الشتائم والسباب التي تلاحقها على حساباتها الرسمية كافة، ما أجبرها على إغلاق حساباتها لساعات عدة، وبعدها خرجت وهي تبكي في أحد البرامج، لتعتذر وتؤكد أنّ تصريحاتها فُهمت بكشل خاطئ، وأنها لم تقصد تمامًا أن تحطّ من قيمة دينية كبيرة لها الكثير من المحبين حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X