فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً "سيدتي" تزور هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم في المستشفى وتنشر صور توأميهما

هيفاء حسين
هيفاء حسين تنجب توأماً
فرحة عائلة الدكتور حبيب غلوم
هيفاء والتوأم
هيفاء حسين تنجب توأماً
تهنئة سيدتي
سيدتي حصرياً في المستشفى الملكي
فرحة الأهل
بخور وعطور
وردو التهاني
تهنئة من سيدتي
سيلفي مع الأهل
بخور وعطور
ورود التهنئة
مع الأهل
مع التوأم
مع زوجها الدكتور حبيب
مع زينب العسكري
ورود الفرح

زارت " سيدتي" الفنانة هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم ، في المستشفى الملكي للنساء والأطفال بالبحرين ، للتهنئة بسلامة الفنانة هيفاء والمولودين التوأمين سلطان وجواهر، وذلك ظهر أمس الجمعة، حيث أوصلت تهاني المجلة والقائمين عليها للفنانة هيفاء وزوجها .

وكان الفنان حبيب غلوم يرافق زوجته وكذلك عائلتها جميعاً تلتف حولها قبل الولادة ودخولها المستشفى الأسبوع الماضي ولغاية الآن، حيث تمت الولادة بعملية جراحية وقبل الموعد المحدد للولادة.

واستقبل جناح الولادة " 116" في الطابق في المستشفى الملكي للنساء والولادة الذي ترقد فيه الفنانة هيفاء، باقات الورد، من الأهل والأحباب والفنانين والمعجبين والمتابعين، بحيث أمتلأ الجناح برائحة الورد والبخور .
وامتلأت الممرات المؤدية إلى غرفتها بباقات الورد والهدايا والبالونات، للتهنئة بالمولودين، لما تعرف به الفنانة هيفاء وزوجها من محبة واحترام في قلوب العاملين في الوسط الفني في البحرين والإمارات.

أول فيديو لهيفاء حسين بعد وضع توأميها : منزعجة من تورم من أنفها

ووضعت إدارة المستشفى على مدخله تهنئة خاصة لهيفاء والتوأمين .

وكان الفنان الإماراتي حبيب غلوم، قد نشر فيديو بعد ولادة زوجته الفنانة هيفاء، يحمد فيه الله ويشكره على وصول المولودين سلطان وجواهر بالسلامة، ومعلناً أنه أطلق على التوأمين اسمي سلطان وجواهر، "تيمناً باسم سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وحرمه الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لما لهما من فضل على حياتنا الاجتماعية والإبداعية، وما لهما من أيادي بيضاء علينا أبناء الإمارات وتحديداً نحن الفنانين والمثقفين"، وعبّر عن شكره للمستشفى الملكي لما قدمه من رعاية كريمة .

والتقط المصور الصحافي هاني حسين، صوراً حصرية لـ"سيدتي"، وهاني هو شقيق الفنانة هيفاء حسين مصور فوتوغرافي معروف.

شاهدوا أيضاً:أكشن سيدتي... برنامج النجوم والمشاهير

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X